الخميس, 15 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السفارة السعودية بتونس تنبه رعايا المملكة: التزموا بالإجراءات الصحية وزير الصناعة: 3 رسائل هامة لنظام «الاستثمار التعديني» اختتام مناورات “المدافع البحري 21” بمشاركة البحرية ‏الأمريكية وقانصة الألغام البريطانية “الصحة”: لقاح فايزر المعتمد الوحيد لدينا.. وجارٍ تقييم لقاحات أخرى “نجم”: تشغيل مكيف السيارة في الشتاء مهم لهذه الأسباب “أفكار الترفيه” تستقبل 12 ألف فكرة.. و”تنفيذ أفكار المبدعين قريبًا” “فايزر وبيونتيك”: لقاحنا فعال ضد تحورات فيروس كورونا إصدار السجل التجاري إلكترونيا.. وزارة التجارة توضح الخطوات والرسوم وزارة الموارد البشرية: 5 حقوق للعامل وصاحب المنشأة في التعاقد المساعدة المقطوعة.. «الموارد البشرية»: لا وقت محددًا للصرف اشتباكات طرابلس.. ميليشيات الوفاق تستخدم أسلحة ثقيلة في حسم خلافاتها بالأسماء.. “البيئة” تدعو 97 مقبولًا على وظائفها لاستكمال إجراءات التعاقد

بالصور: 70 مفقوداً في انهيار مبنى في بومباي

الزيارات: 612
التعليقات: 0
بالصور: 70 مفقوداً في انهيار مبنى في بومباي
https://www.athrnews.org/?p=11878
ahmed mohamed rageh
دولية

 

2

انهار مبنى من خمس طوابق اليوم الجمعة في بومباي عاصمة الهند الاقتصادية ما أدى إلى فقدان سبعين شخصاً وفق ما أفاد مسؤول وكالة فرانس برس.

وصرح ألوك افاسثي المسؤول في الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث في المكان "نعتقد أن سبعين شخصاً عالقون" تحت الأنقاض، وأكد أن 22 عائلة كانت تسكن البناية التي تملكها هيئة تابعة للبلدية بيمنا أكد بعض سكان الحي الواقع في شرق بومباي أن ما بين أربعين إلى ستين شخصاً يعيشون هناك، من جانبه أكد المسؤول مانيشا ماهيسكار أن ما بين 20 و24 شخصاً عالقون تحت الأنقاض وأن سبعة أشخاص انتشلوا أحياء من تحتها.

وأعلنت بلدية بومباي أن البناية كانت تأوي موظفين في الإدارة المحلية وعائلاتهم وأنها دعتهم إلى تركها في موعد سابق من هذه السنة، وقال فيجاي خبالي باتيل الناطق باسم الإدارة البلدية أن "البناية بنيت قبل ثلاثين سنة وطلبنا من السكان مغادرتها في ابريل لكنهم لم يمتثلوا"، لكنه لم يوضح لماذا طلبوا من السكان مغادرة البناية.

وانهارت خمس مبان في بومباي ومحيطها خلال الأشهر الأخيرة، أسفر أحدها في ابريل عن مصرع 74 شخصا، وتدل هذه الأحداث عن سوء نوعية البناء ومخالفة قوانين البناء في المدن على خلفية الطلب الشديد على المنازل وتفشي الفساد.

2bb6192a-5b0a-4445-a103-862934d286e1

ac2ef7ee-7674-4d63-b676-01fa9ba7d9ce

619c83d7-6afc-4958-a754-681ebdb94308

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان