الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

“التربية” توجه بمنع “المهرجين” و”أكلة الأمواس” من دخول الأندية الصيفية

الزيارات: 745
التعليقات: 0
“التربية” توجه بمنع “المهرجين” و”أكلة الأمواس” من دخول الأندية الصيفية
https://www.athrnews.org/?p=1198
athrnews
أخبار محلية

شعار التربيةوجهت وزارة التربية والتعليم جميع إداراتها التعليمية بكافة مناطق المملكة، بعدم السماح للمهرجين الذين يزعمون أن لهم قدرات فائقة مثل أكل الحجارة والنوم على المسامير وأكل الأمواس والزجاج وسحب السيارات بالشعر، بدخول الأندية الصيفية الطلابية على الإطلاق.

وأوضحت الوزارة في تعميمٍ لها أن ما يقوم به هؤلاء المهرجين يعتبر دجلاً وشعوذة، مستندة في ذلك إلى فتوى من اللجنة الدائمة للبحوث والإفتاء، مؤكدة على جميع مسؤولي الأندية ومديري مراكز الإشراف التربوي بضرورة منع دخول المهرجين، حسب "المدينة".

وفي سياق متصل، أبلغت بعض الإدارات التعليمية أولياء أمور الطالبات بعدم استيعاب الأندية الصيفية لمخرجات المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين لكل مراحله الدراسية، مبينة أن القبول اقتصر فقط على طالبات المرحلة المتوسطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان