الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأرصاد” تصدر تنبيهات بأتربة مثارة في عدة مناطق وسحب رعدية ممطرة بأخرى “التجارة”: إحالة 1246 قضية تستر إلى النيابة العامة خلال 2020 “مؤسسة الحبوب” تطرح مناقصة لاستيراد 480 ألف طن شعير حتى لا تفهمها بشكل خاطئ.. “وقاية” توضح المقصود بعبارات “غير محلى” و “لا يحتوي على سكر مضاف” درجتان تحت الصفر في طريف.. المسند يوضح درجات الحرارة الصغرى المسجلة فجر اليوم بالمملكة أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة

“التربية” توجه بمنع “المهرجين” و”أكلة الأمواس” من دخول الأندية الصيفية

الزيارات: 719
التعليقات: 0
“التربية” توجه بمنع “المهرجين” و”أكلة الأمواس” من دخول الأندية الصيفية
https://www.athrnews.org/?p=1198
athrnews
أخبار محلية

شعار التربيةوجهت وزارة التربية والتعليم جميع إداراتها التعليمية بكافة مناطق المملكة، بعدم السماح للمهرجين الذين يزعمون أن لهم قدرات فائقة مثل أكل الحجارة والنوم على المسامير وأكل الأمواس والزجاج وسحب السيارات بالشعر، بدخول الأندية الصيفية الطلابية على الإطلاق.

وأوضحت الوزارة في تعميمٍ لها أن ما يقوم به هؤلاء المهرجين يعتبر دجلاً وشعوذة، مستندة في ذلك إلى فتوى من اللجنة الدائمة للبحوث والإفتاء، مؤكدة على جميع مسؤولي الأندية ومديري مراكز الإشراف التربوي بضرورة منع دخول المهرجين، حسب "المدينة".

وفي سياق متصل، أبلغت بعض الإدارات التعليمية أولياء أمور الطالبات بعدم استيعاب الأندية الصيفية لمخرجات المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين لكل مراحله الدراسية، مبينة أن القبول اقتصر فقط على طالبات المرحلة المتوسطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان