الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 561 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1102 خلال الـ24 ساعة الماضية وزير العدل في اليوم الوطني: نواصل الازدهار بقيم العدالة ورسوخ المبادئ وحزم المواقف مؤسسة النقد تطلق تطبيق “العملة السعودية” لكشف الأوراق النقدية المزورة حقيقة احتساب ضريبة القيمة المضافة على خدمات الرعاية الصحية «الخطوط السعودية» تجدد التذكير بالتذاكر المجانية وعروض اليوم الوطني موسم الصفري.. «الصخري» يحذّر.. ويتوقع موعد انتهاء أجواء الصيف كارتيرون يراهن على تجاوز نكبة الشارقة في «نهائي» الدحيل “الطيران المدني”: إقامة أكبر عرض جوي في سماء المملكة الرابعة عصرًا “أمانة الرياض” توزع هدايا على السكان في هذه المولات بمناسبة اليوم الوطني ص٩٠ من سفر المؤسس!! ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى عطرة وانجازات مشرقه في تاريخ الوطن

منع دخول المركبات حمولة أقل من 25 حاجاً إلى مكة المكرمة

الزيارات: 496
التعليقات: 0
منع دخول المركبات حمولة أقل من 25 حاجاً إلى مكة المكرمة
https://www.athrnews.org/?p=12135
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

قررت قوات أمن الحج لشؤون المرور، منع دخول السيارات والحافلات، والسيارات الأجنبية، التى يقل عدد ركابها عن 25 حاجاً، من دخول مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، اعتباراً من الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وقال مساعد قائد قوات أمن الحج لشؤون المرور، اللواء عبدالرحمن المقبل، أنه تم اعتماد 6 نقاط أمنية لحجز السيارات المخالفة على طرق "جدة - مكة السريع، التنعيم، الليث، الكر، السيل، البهيتة في محافظة الطائف"، معلناً تأمينهم وسائل نقل للحجاج النظاميين، تقلهم إلى مكة المكرمة.

وأوضح المقبل، أنه سيحال المخالفين لإدارة الجوازات تمهيداً لإبعادهم مدة 10سنوات وفقاً للنظام، وتغريم قائد السيارة المخالفة على مداخل مكة المكرمة 1500 ريال، و3 آلاف ريال لمن يضبط عند مداخل المشاعر المقدسة، و5 آلاف ريال لمن بداخلها، إضافةً إلي حجز السيارة حتي يوم الثالث عشر من شهر ذي الحجة، كاشفاً عن حجزهم 541 سيارة مخالفة حتى الآن.

وأشار إلى بدء حملةٍ مرورية مشددة داخل مكة المكرمة، والمنطقة المركزية، رصداً للسيارات المخالفة التي تنقل الركاب، وللسيارات المشبوهة، والحافلات القديمة غير المصرح لها بالعمل من الجهات المعنية، مطالباً المواطنين والمقيمين التقيد بتعليمات إدارة المرور، والتعاون معهم في ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان