الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأهلي المصري يصطدم بعقبة الدحيل القطري.. في قرعة كأس العالم للأندية الاتفاق يقلب الطاولة على الرائد ويتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين “الاتحاد” يعمّق جراح “العين” ويصعد للمربع الذهبي مؤقتًا في الجولة الـ14 من دوري المحترفين.. الفيصلي يحرم الشباب من الصدارة ابتسام الشهري: تمديد «التعليم عن بُعد» أو العودة للمدارس عقب انتهاء الـ10 أسابيع التعليم: تدريس اللغة الإنجليزية من الصف الأول الابتدائي بداية العام المقبل “التجارة” تستدعي 5600 مكيف و893 غسالة لعدم مطابقتها للمواصفة القياسية لكفاءة الطاقة “الطيران المدني” تطلق مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي الأحساء تحتضن مشروعاً تطويرياً سياحياً جديداً في جبل القارة.. تعرف على أبرز ملامحه هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ محافظ المؤسسة يجيب بأموال خصصها الأهالي للاحتفال بعودة المؤسس من مصر.. قصة إنشاء المدرسة “التذكارية” بالرياض كان وزنه 150 كجم وأصبح 41 كجم.. “سعود الطبية” تنهي معاناة ثلاثيني إثر مضاعفات “تكميم المعدة”

أمانة المدينة: تطوير 4 شوارع رئيسة.. وتلفريك جديد فى الجماوات

الزيارات: 484
التعليقات: 0
أمانة المدينة: تطوير 4 شوارع رئيسة.. وتلفريك جديد فى الجماوات
https://www.athrnews.org/?p=12138
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

 أوضحت أمانة المدينة المنورة أن الأمانة بصدد إقامة مشروع إنشاء تلفريك في حي الجماوات وتحديدًا في جبال الجماوات المعروفة، حيث كان المشروع تم اعتماده من قبل الأمانة والذي سيوكل إلى شركة عالمية لتنفيذه في الفترة المقبلة، وتُعد منطقة الجماوات من المناطق التاريخية في المدينة المنورة المعتمدة ضمن المواقع التاريخية لدى هيئة تطوير المدينة والجماوات هي 3 جبال غير كبيرة تقع في الجهة الغربية من المدينة المنورة على امتداد قسم من وادي العقيق وتمتد من الغرب إلى الشرق مع ميل واضح جهة الشمال.

وكانت أمانة المدينة تعتزم إجراء عملية توسيع وتطوير لأربعة شوارع رئيسية في المدينة المنورة وهي شارع السلام وشارع الملك عبدالعزيز وشارع الملك فهد وشارع قباء والتي سوف يصبح بعرض 300 متر حيث سيتم تطويرها لكي تصبح مناطق تجارية وسكنية تحتوي على أبراج متعددة الأدوار، وأفادت ذات المصادر بأن عمليات التطوير التي سوف تشهدها الشوارع سالفة الذكر سيتم البدء فيها خلال عامين على أقل تقدير مشيرة إلى أن هذه المشروعات تم اعتمادها من قبل الأمانة دون الكشف عن تفاصيل أخرى حيالها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان