الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا, الموافق 26 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ صبيا ” الداود” يُدشن مركز لقاحات كورونا بمستشفى صبيا العام و يتلقى الجرعة الأولى “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و346 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 368 حالة مخبأة بطريقة احترافية.. “الجمارك” تحبط محاولة تهريب 1370 زجاجة مشروبات كحولية لليوم الـ 19.. “الإسلامية” تغلق 5 مساجد مؤقتاً بـ 4 مناطق رئيس الرقابة ومكافحة الفساد يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أُجريت لولي العهد إمام المسجد النبوي: من أدب الإسلام الاستخارة عند العزم على فعل أمر خطيب الحرم المكي: الاستكثار من الخيرات يدفع البلاء ويكشف الضراء “مجلس الأمن” يعتمد قراراً بتجديد نظام العقوبات في اليمن.. ويدين هجمات الحوثيين على المملكة “الأرصاد”: تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة في بعض المناطق وعوالق ترابية بأخرى “المرور” يوضح خطوات ورسوم شراء لوحة مركبة مملوكة لشخص آخر التحالف: تدمير مسيرة مفخخة ثانية أطلقتها الميليشيا الحوثية نحو المملكة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن فيصل

وكالة: محتج يلقي بحذاء بإتجاه روحاني لدى عودته لطهران

الزيارات: 683
التعليقات: 0
وكالة: محتج يلقي بحذاء بإتجاه روحاني لدى عودته لطهران
https://www.athrnews.org/?p=12171
ahmed mohamed rageh
دولية

 

3

نقلت وسائل إعلام إيرانية، السبت، إن محتجاً ألقى بحذائه باتجاه الرئيس، حسن روحاني، لدى وصوله إلى مطار طهران قادما من نيويورك حيث قضّى "اسبوعاً حافلاً للغاية."

ونقلت وكالة أنباء "فارارو" شبه الرسمية إن جمعا من أنصار روحاني، بجانب حشد آخر مناهض للتقارب مع الولايات المتحدة، كان باستقبال روحاني في المطار.

وغادر الرئيس الإيراني المطار برفقة موكبه بعد ذلك دون حوادث أخرى وسط هتافات أنصاره بتأكيد دعمه، طبقاً للمصدر.

وشارك روحاني في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ68، واختتم أنشطته، الجمعة، بمحادثة هاتفية مع نظيره الأمريكي، باراك أوباما، هي الأولى بين رئيسي الولايات المتحدة والجمهورية الإسلامية منذ 35 عاماً، وصفتها واشنطن بـ"البناءة."

وبعث روحاني لدى وصوله إلى طهران، السبت، بتغريدة على موقع "تويتر" قال فيها إنه عاد إلى طهران بعد "أسبوع حافل جدا" في نيويورك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان