الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

تأجيل مواجهة الاتحاد والاهلي في دوري جميل

الزيارات: 561
التعليقات: 0
تأجيل مواجهة الاتحاد والاهلي في دوري جميل
https://www.athrnews.org/?p=12175
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

7

ذكرت مصادر مطلعة لموقع الرياضية الالكتروني أن لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد تضطر لتأجيل مواجهة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد ونظيره الاهلي في اطار مباريات الجولة الخامسة لدوري عبداللطيف جميل السعودي المقرر اقامتها الجمعة المقبلة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.

قرار التأجيل المرجح صدوره خلال اليومين المقبلين يأتي بسبب ظروف موسم الحج في مكة المكرمة وازدحام نقاط التفتيش مما يصعب من مهمة الجماهير القادمة إلى مكة المكرمة.

وكان مساعد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمكة المكرمة أسامة الزامل كشف في حديث لصحيفة الرياضية نشر يوم السبت بأنهم رفعوا خطابا للجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم منذ ثلاثة أسابيع يطالبون فيه بتأجيل لقاء الديربي بين الاتحاد والأهلي ضمن الجولة السادسة من دوري جميل يوم الجمعة المقبل ، الا ان رئيس لجنة المسابقات خالد المقرن اشار لصعوبة تأجيل المواجهة ، مشيرا الى ان توقيت اقامة المباراة لايتصادف مع ايام الحج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان