الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

ياسر القحطاني يرفض اللعب أمام الاتحاد والأهلي

الزيارات: 842
التعليقات: 0
ياسر القحطاني يرفض اللعب أمام الاتحاد والأهلي
https://www.athrnews.org/?p=12178
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

8

كشفت مصادر خاصة  أن قائد فريق ياسر القحطاني اتفق مع المدير الفني سامي الجابر على أن تكون عودته إلى ملامسة الكرة من خلال مباراة أقل حدة وتنافس من مباراة الأهلي اليوم. وبرر طلبه بالقول إنه يريد ذلك من أجل التدرج وتسجيل عودة قوية أمام جماهيره.

وكشف المصدر عن أن القحطاني كان جاهزا قبل مواجهة الاتحاد الماضية، وتقرر تأجيل عودته إلى ما بعد مباراة الأهلي؛ حيث ينتظر أن تشهد مباراة الفريق في الجولة السادسة أمام الرائد يوم 5 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل أول ظهور له هذا الموسم.

من جانبه اختتم الفريق تحضيراته قبل مواجهة الأهلي الليلة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، وأجرى مرانا لم تتجاوز مدته 35 دقيقة عصر أمس قبل أن يطير إلى الطائف.

وشهد المران مشاركة فعالة من الثلاثي محمد الشلهوب وعادل هرماش وسالم الدوسري الذين أثبتوا جاهزيتهم للمشاركة في لقاء الليلة.

وعلى صعيد الاستعدادات الجماهيرية حشد مجلس الجمهور الهلالي في المنطقة الغربية أنصار النادي في المنطقة، خصوصا في المدن الثلاث الكبرى القريبة من الملعب، وهي جدة ومكة والطائف، وينتظر أن يشهد ملعب المباراة حضورا كبيرا من أنصار الفريقين في ظل توافر الظروف المحفزة لذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان