السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حمد بن محارب” يحتفل بزواج ابنه الزميل محمد الجش مصدر مسؤول في وزارة الداخلية : تقرر عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية اعتبارًا من الأحد القادم باستثناء عدد من الإجراءات مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يطمئن على المتضررين من سقوط شظايا مقذوف عسكري سمو أمير منطقة جازان يطمئن على المتضررين من سقوط شظايا مقذوف عسكري بإحدى القرى الحدودية بالمنطقة هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر عدداً من القضايا الجنائية “نجم” ينبه قائدي المركبات لخطوة مهمة يجب عدم إغفالها عند وقوع الحوادِث الاتحاد الآسيوي يحدث تغييرات في جدول مبارياته.. ويقدم مباراة الأخضر وفلسطين مصادر: البنك المركزي يوجه البنوك وشركات التمويل بالتجاوب مع طلبات القضاء خلال 15 يومًا النائب العام يوجه بالقبض على شخص أطلق النار على منشأة صحية متحدث الصحة: ننصح من يعانون من الأمراض الصدرية بسرعة التسجيل للحصول على اللقاح “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و302 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 286 حالة

ياسر القحطاني يرفض اللعب أمام الاتحاد والأهلي

الزيارات: 723
التعليقات: 0
ياسر القحطاني يرفض اللعب أمام الاتحاد والأهلي
https://www.athrnews.org/?p=12178
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

8

كشفت مصادر خاصة  أن قائد فريق ياسر القحطاني اتفق مع المدير الفني سامي الجابر على أن تكون عودته إلى ملامسة الكرة من خلال مباراة أقل حدة وتنافس من مباراة الأهلي اليوم. وبرر طلبه بالقول إنه يريد ذلك من أجل التدرج وتسجيل عودة قوية أمام جماهيره.

وكشف المصدر عن أن القحطاني كان جاهزا قبل مواجهة الاتحاد الماضية، وتقرر تأجيل عودته إلى ما بعد مباراة الأهلي؛ حيث ينتظر أن تشهد مباراة الفريق في الجولة السادسة أمام الرائد يوم 5 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل أول ظهور له هذا الموسم.

من جانبه اختتم الفريق تحضيراته قبل مواجهة الأهلي الليلة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، وأجرى مرانا لم تتجاوز مدته 35 دقيقة عصر أمس قبل أن يطير إلى الطائف.

وشهد المران مشاركة فعالة من الثلاثي محمد الشلهوب وعادل هرماش وسالم الدوسري الذين أثبتوا جاهزيتهم للمشاركة في لقاء الليلة.

وعلى صعيد الاستعدادات الجماهيرية حشد مجلس الجمهور الهلالي في المنطقة الغربية أنصار النادي في المنطقة، خصوصا في المدن الثلاث الكبرى القريبة من الملعب، وهي جدة ومكة والطائف، وينتظر أن يشهد ملعب المباراة حضورا كبيرا من أنصار الفريقين في ظل توافر الظروف المحفزة لذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان