الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بمشاركة متحدثي “الصحة” و”الداخلية”.. هذه أهم ملفات المؤتمر الصحفي لمستجدات كورونا غداً تعرّف على خطوات إلغاء التسجيل في ضريبة القيمة المضافة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم البيئة تستعرض مع اللجنة الوطنية الزراعية بـ “مجلس الغرف” توجهات الوزارة وجهودها في مواجهة تحديات المياه بالقطاع الزراعي سمو ولي العهد يشهد سباق فورمولا الدرعية بدء العمل بنظام الملف الطبي الإلكتروني فيتا بمستشفى الدرب العام «النيابة»: مصادرة 740 مليوناً والسجن 16 عاماً لعصابة تستر تجاري الإمارات.. تعيين وزيرين جديدين في التشكيلة الحكومية في الـ25 من مارس المقبل.. المنتخب السعودي يلتقي شقيقه الكويتي إغلاق 10 مساجد مؤقتًا بـ5 مناطق بعد ثبوت 12 حالة كورونا بين صفوف المصلين “الصحة” تدعو إلى المحافظة على صحة كبار السن والمبادرة بتسجيلهم لأخذ اللقاح

الهريفي: أين من يتبناني مثل من تبنى الجابر رغم فشله وضغط على الإدارة لتعيينه

الزيارات: 630
التعليقات: 0
الهريفي: أين من يتبناني مثل من تبنى الجابر رغم فشله وضغط على الإدارة لتعيينه
https://www.athrnews.org/?p=12268
athrnews
رياضية

هريفي
اتهم اللاعب النصراوي السابق فهد الهريفي، المدير الفني الحالي لفريق الهلال سامي الجابر بالفشل الإداري سابقا مع فريقه الحالي، مؤكدا أن أحد أعضاء الشرف بنادي الهلال كان عاملا مؤثرا في تولي الجابر قيادة الفريق فنياً عبر ضغطه على الإدارة.

وأوضح أن هذا العضو هو من سهّل للجابر طريق السفر للخارج للحصول على الخبرة وجلب محترفين على مستوى عال للفريق كاللاعب نيفيز وتكفل بدفع رواتب الجهاز الفني، ما مكّن الجابر من تحقيق النجاح حالياً.

وقال "الهريفي" عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" اليوم (السبت): "من أراد أن أدرب النصر مثل ما فعل سامي... أين العضو الذي يتبناني بعد ما أفشل كإداري ويرسلني خارجياً ثم يعرف كيف يضغط على الإدارة بدفع رواتب الجهاز الفني ويجلب محترفين مثل نيفيز، بكل تأكيد سيوافق الأمير فيصل (رئيس نادي النصر)مثل ما وافق الأمير عبدالرحمن (رئيس الهلال).. المال يتكلم ويفرض يا سادة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان