الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الطيران المدني”: إقامة أكبر عرض جوي في سماء المملكة الرابعة عصرًا “أمانة الرياض” توزع هدايا على السكان في هذه المولات بمناسبة اليوم الوطني ص٩٠ من سفر المؤسس!! ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى عطرة وانجازات مشرقه في تاريخ الوطن اليوم الوطني : يمثل الاعتزاز بمسيرة الوطن الخالدة والذكرى المجيدة اليوم الوطني: ذكرى عام جديد وتاريخ مجيد منح الأنصاري وسام الملك خالد من الدرجة الأولى لجهوده المتميزة في أعمال التنقيب عن الآثار والتراث في المملكة منح الصوينع وسام الملك سلمان من الدرجة الثالثة منح الغبان والراشد وسام الملك خالد من الدرجة الثالثة لإسهاماتهما الكبيرة في تأسيس قطاع التراث الوطني في المملكة وكيل إمارة منطقة جازان د. الصقر .. يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني التسعون مدير عام إسكان جازان: يوم الوطن التسعون فخر كافة السعوديون

الهريفي: أين من يتبناني مثل من تبنى الجابر رغم فشله وضغط على الإدارة لتعيينه

الزيارات: 600
التعليقات: 0
الهريفي: أين من يتبناني مثل من تبنى الجابر رغم فشله وضغط على الإدارة لتعيينه
https://www.athrnews.org/?p=12268
athrnews
رياضية

هريفي
اتهم اللاعب النصراوي السابق فهد الهريفي، المدير الفني الحالي لفريق الهلال سامي الجابر بالفشل الإداري سابقا مع فريقه الحالي، مؤكدا أن أحد أعضاء الشرف بنادي الهلال كان عاملا مؤثرا في تولي الجابر قيادة الفريق فنياً عبر ضغطه على الإدارة.

وأوضح أن هذا العضو هو من سهّل للجابر طريق السفر للخارج للحصول على الخبرة وجلب محترفين على مستوى عال للفريق كاللاعب نيفيز وتكفل بدفع رواتب الجهاز الفني، ما مكّن الجابر من تحقيق النجاح حالياً.

وقال "الهريفي" عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" اليوم (السبت): "من أراد أن أدرب النصر مثل ما فعل سامي... أين العضو الذي يتبناني بعد ما أفشل كإداري ويرسلني خارجياً ثم يعرف كيف يضغط على الإدارة بدفع رواتب الجهاز الفني ويجلب محترفين مثل نيفيز، بكل تأكيد سيوافق الأمير فيصل (رئيس نادي النصر)مثل ما وافق الأمير عبدالرحمن (رئيس الهلال).. المال يتكلم ويفرض يا سادة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان