الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على مواطن ومقيمَين ساعدوا منشآت ومؤسسات على التهرب الضريبي مقابل مبالغ تجاوزت نصف مليون ريال “الضمان الصحي” يوضح أحكام التعويض للمؤمن لهم في الحالات الطارئة تزامناً مع اليوم الوطني.. “النيابة” تذكّر المواطنين والمقيمين بعقوبة إهانة العلم السعودي عبد الرحمن بن مساعد: ولي العهد يعمل 18 ساعة يومياً.. ولا يقبل التقصير أو التهاون واجهة مبنى “محافظة ضمد ” تتوشح باللون الأخضر سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد”

“حقوق الإنسان” تطالب “الهيئة” بإصدار تعميم بمنع رجالها من مطاردة المخالفين

الزيارات: 416
التعليقات: 0
“حقوق الإنسان” تطالب “الهيئة” بإصدار تعميم بمنع رجالها من مطاردة المخالفين
https://www.athrnews.org/?p=12507
athrnews
أخبار محلية

مفلح
طالب رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان، الدكتور مفلح القحطاني، الرئاسة العامة لهيئة الأمر عن بالمعروف والنهي عن المنكر بإصدار تعميم لمنسوبيها بمنع مطاردة المخالفين تحت أي ظرف من الظروف.

وبحسب الدكتور القحطاني، فإن مطاردة رجال الهيئة للمخالفين أثبتت ضررها العام بحياة المواطنين أكثر مما يعتقده بعض منسوبي الهيئة بفائدتها، لافتاً إلى أنه يمكن اتباع الإجراءات النظامية حيال المخالفين دون مطاردتهم وفقاً لـ "عكاظ".

ورداً على موقف رئيس الهيئة الشيخ عبداللطيف آل الشيخ، من عدم تعيين محام للمتورطين في حادثة المطاردة أكد الدكتور القحطاني، أن توكيل محام حق خاص لأي متهم، وقد كفله له النظام، وليس من حق أي أحد أو أي جهاز حكومي التدخل في هذا الحق الخاص أيا كان، لافتاً إلى أن موقف الهيئة من وجهة نظرنا حيادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان