الخميس, 15 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السفارة السعودية بتونس تنبه رعايا المملكة: التزموا بالإجراءات الصحية وزير الصناعة: 3 رسائل هامة لنظام «الاستثمار التعديني» اختتام مناورات “المدافع البحري 21” بمشاركة البحرية ‏الأمريكية وقانصة الألغام البريطانية “الصحة”: لقاح فايزر المعتمد الوحيد لدينا.. وجارٍ تقييم لقاحات أخرى “نجم”: تشغيل مكيف السيارة في الشتاء مهم لهذه الأسباب “أفكار الترفيه” تستقبل 12 ألف فكرة.. و”تنفيذ أفكار المبدعين قريبًا” “فايزر وبيونتيك”: لقاحنا فعال ضد تحورات فيروس كورونا إصدار السجل التجاري إلكترونيا.. وزارة التجارة توضح الخطوات والرسوم وزارة الموارد البشرية: 5 حقوق للعامل وصاحب المنشأة في التعاقد المساعدة المقطوعة.. «الموارد البشرية»: لا وقت محددًا للصرف اشتباكات طرابلس.. ميليشيات الوفاق تستخدم أسلحة ثقيلة في حسم خلافاتها بالأسماء.. “البيئة” تدعو 97 مقبولًا على وظائفها لاستكمال إجراءات التعاقد

العودة يجدد تحذيره من السفر لسوريا.. ويؤكد: المصلحة ترك القضية لأصحابها

الزيارات: 461
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1250
athrnews
أخبار محلية

جدَّد الشيخ سلمان العودة دعوته لتوقُّف هجرة الشباب المسلم للقتال في سوريا، سواء كانوا ضمن تنظيمات أو كانوا أفرادًا.

وأوضح العودة أن المصلحة الإسلامية تقتضي أن نترك القضية السورية للسوريين، خاصة أن النظام السوري دائمًا ما يتذرع أمام العالم بأنه لا يقاتل شعبه وإنَّما يقاتل مجموعات مسلحة إرهابية تسللت من خارج البلاد.

ولفت وفقا لموقع "الإسلام اليوم" إلى أنَّ السفر إلى سوريا لن يغير كثيرًا في مسار المعركة، مؤكدًا أنّ الثورة السورية لا تحتاج إلى مزيد من الرجال وإنَّما إلى الدعم بالمال والسلاح والدعاء ورعاية النازحين وأسر الشهداء والمقاتلين.

وأشار إلى أنَّ وجود مقاتلين من غير السوريين قد يدفع بعض الدول إلى أن تُحجم عن دعم الشعب السوري في معركته ضد نظام بشار الأسد، خشية أن يصل دعمهم إلى من يصنفونهم بأنهم "أعداء" أو "إرهابيون" على حد وصفهم.
6829dd57-ed1b-474e-aa6c-f6f7b797ff5f

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان