الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر : تسجيل “جزر فرسان” في اليونسكو تأكيد لاهتمام القيادة بإبراز حضارة المملكة وتراثها وثقافتها اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو جازان بيان مشترك بين “SSC” و “MBC” لحسم أزمة صعوبة نقل المباريات ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.3 مليون.. و17.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحدث “التعليم”: العام الدراسي يبدأ باختبارات لمهارات الطلبة ومستوى تحصيلهم للمرة الأولى بالنيابة عن المملكة.. بيان من “الرباعية” حول الأوضاع اليمنية شرطة الرياض: القبض على (4) مقيمين ارتكبوا جريمة جمع الأموال من مخالفي نظامي الإقامة وأمن الحدود القوات الخاصة للأمن البيئي توقف (4) مخالفين لنظام البيئة لقيامهم بإشعال نار في غير الأماكن المخصصة لها “بوابة الدرعية” و”جاهز” توقعان مذكرة تفاهم الصيد بالصقور.. إرث تاريخي يبرز خلال معرض الصقور السعودي الدولي “الاتصالات” تطلق خدمة التجوال المحلي في قرى وهجر الرياض والقصيم الدكتور العمري يباشر مهام عمله محافظاً لضمد

“الإعلام” تصادر نحو 63 ألف أسطوانة منسوخة بالرياض وتحذر المسافرين من البرامج المقلدة تجنباً للعقوبات

الزيارات: 382
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1253
athrnews
أخبار محلية


شنت الإدارة العامة لحقوق المؤلف بوزارة الثقافة والإعلام أمس حملةً بالتعاون مع شرطة منطقة الرياض وأمانتها سحبت خلالها 4 سيارات لباعة الأرصفة كما صادرت نحو 63 ألف أسطوانة محملة ببرامج وأفلام وألعاب حاسب آلي منسوخة.

وقال مدير عام الإدارة رفيق العقيلي إن هذه ثالث حملة تقوم بها الوزارة خلال 8 أشهر على باعة الأرصفة بحراج الكمبيوتر، وكذلك متابعة محلات بيع أجهزة الحاسب وورش صيانة الحاسب بالحراج التي تعتدي على حقوق المؤلف، لافتاً إلى أن الإدارة قامت خلال الشهر الماضي بضبط مخالفات لدى عشرة محلات وأربع ورش صيانة لقيامها ببيع أو تسهيل تحميل أجهزة الكمبيوتر ببرامج غير أصلية.

وأهاب العقيلي بالراغبين في شراء أجهزة حاسب آلي ضرورة المطالبة ببرامج أصلية، والتأكد من كتابة ذلك نصاً وتحديد أسماء البرامج المحملة على الأجهزة المبيعة على فاتورة الشراء، وفي حال رفض البائع ذلك فإن هذا يعني عدم أصالة هذه البرامج.

وأكد العقيلي على المسافرين للخارج، خاصة إلى أمريكا وكندا واستراليا والاتحاد الأوروبي بأهمية التأكد من أن الأجهزة الإلكترونية التي بحوزتهم من حاسب آلي وجوال وأجهزة التصفح وأجهزة ألعاب الحاسب محملة ببرامج أصلية وتخلو من أي برامج غير أصلية، حتى لا يكونوا عرضة للعقوبات التي تصل إلى السجن أو إدراج أسمائهم في قوائم الممنوعين من الدخول إلى هذه الدول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان