الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

العدل تفتتح 45 كتابة عدل جديدة في محافظات ومناطق مختلفة

الزيارات: 611
التعليقات: 0
العدل تفتتح 45 كتابة عدل جديدة في محافظات ومناطق مختلفة
https://www.athrnews.org/?p=12622
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

العدل
قال المتحدث الرسمي لوزارة العدل فهد بن عبد الله البكران، بأن الوزارة قد أصدرت قراراً بافتتاح أكثر من 45 كتابة عدل في عدد من محافظات ومناطق المملكة المختلفة .
أوضح البكران، بأن القرار شمل افتتاح كتابة عدل في كل من مركز البشائر وبارق والواديين والحريصة وطريب وبني عمر والأمواه بمنطقة عسير.
وسيتم افتتاح كتابات عدل في كل من سميراء وتربة وجبة والغزالة والشنان والأجفر والروضة والشملي بمنطقة حائل، وفي الدائر بني مالك ووادي جازان والعارضة والدرب بمنطقة جازان، وفي كل من البدع وحقل والبير بمنطقة تبوك، وفي القيصومة والقرية العليا والصرار وحرض وعريعرة والسعيرة في المنطقة الشرقية، وأيضاً افتتاح كتابة عدل في القوارة وظرية والشماسية والنبهانية التابعة لمنطقة القصيم، وافتتاح كتابة عدل في الجمش في الرياض، وفي القرى بمنطقة الباحة، وفي ثار وحبونا وبدر الجنوب ويدمة بمنطقة نجران.
كما يشمل افتتاح كتابة عدل في الصوير والحديثة في منطقة الجوف، وافتتاح كتابة عدل في العيص والصويدرة في المدينة المنورة، وفي العويقلية وشعبة نصاب ولينة بمنطقة الحدود الشمالية.
ونوه بأن قرار افتتاح كتابات عدل في عدد من مناطق المملكة المختلفة يأتي لسد الاحتياج المتزايد على الأعمال التوثيقية وتسهيلاً وتيسيراً للمواطنين، وبيَّن أن القرار يقضي باعتماد وتنفيذ افتتاح هذه الكتابات بشكل عاجل وسريع؛ حتى تتم الاستفادة منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان