الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير التعليم يدشن منصة تراخيص لبرامج التعليم والتدريب الإلكتروني بالمملكة برعاية الملك.. المؤتمر العالمي الأول للموهبة والإبداع يفتتح في 8 نوفمبر المقبل “الصحة”: نسبة التعافي من كورونا في المملكة تتجاوز من 95٪ المساحة الجيولوجية : 281 مليار ريال نمو إسهام قطاع التعدين في الناتج المحلي بحلول عام 2035 لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بمجلس الشورى تناقش “عن بُعد” التقريرين السنويين لديوان المظالم والهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ” إخاء ” لرعاية الأيتام تطلق “مساند” لتمكين مستفيديها في مجال الصحة والسلامة المهنية “رئاسة شؤون الحرمين” و “وزارة الحج” تناقشان المرحلة الأولى لأداء العمرة السديس يطلق فعاليات ملتقى “ذكرى التوحيد والتلاحم والتراحم” أمرابط يعلن عن فرحة كبرى بمواجهة النصر ضد التعاون في دوري أبطال آسيا مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 8293.62 نقطة أمير نجران يوجّه خمس رسائل لأمين المنطقة المكلف حديثًا “المواصفات” تجدد التحذير من ترك الشواحن المتنقلة أو العبوات المضغوطة داخل المركبات

وزارة الدفاع البريطانية تعلن عن إنشاء وحدة خاصة للحروب الإلكترونية

الزيارات: 705
التعليقات: 0
وزارة الدفاع البريطانية تعلن عن إنشاء وحدة خاصة للحروب الإلكترونية
https://www.athrnews.org/?p=12629
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

ككأعلنت وزارة الدفاع البريطانية اليوم، الأحد، نيتها إنشاء وحدة خاصة في الجيش البريطاني لحماية البلاد من الهجمات الإلكترونية.

وبدأت وزارة الدفاع البريطانية في تجنيد المئات من خبراء الكمبيوتر وقراصنة الإنترنت، وذلك كخطوة لبناء تلك الوحدة التي سيكون المنوط بها التصدي لأي هجمات إلكترونية تستهدف البلاد.

وأعلن “فيليب هاموند” وزير الدفاع البريطاني في مؤتمر لحزب المحافظين البريطاني أن الوحدة لن تكون مهامها دفاعية فقط بل ستقوم بهجمات إلكترونية “إذا لزم الأمر”، وذلك حسب تقرير أبرزته هيئة الإذاعة البريطانية.

وأكد “هاموند” أن قرار إنشاء تلك الوحدة الخاصة يأتي بعد أن أصبحت الهجمات الإلكترونية خطراً حقيقياً على البلاد، مشيراً إلى أن هناك 400 ألف هجمة إلكترونية استهدفت بريطانيا وتم التصدي لها في العام الماضي.

ولن تكتفي وزارة الدفاع البريطانية بذوي الخبرة العسكرية في تلك الوحدة الخاصة من الجيش حيث ستقوم بتجنيد مدنيين ممن لهم خبرة في مجال التصدي وإنشاء الهجمات الإلكترونية.

يذكر أن الجيش البريطاني ليس الأول الذي يضيف وحدة خاصة للهجمات الإلكترونية بين صفوفه، حيث يملك الجيش الصيني وحدة خاصة من قراصنة الحاسوب والإنترنت تدعى “الجيش الأزرق” كما تدرب أمريكا 13 فرقة مخصصة لخوض الحروب الإلكترونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان