الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء: المملكة تدين بشدة استمرار الميليشيا الحوثية بخرق اتفاق استوكهولم واتخاذ “الحديدة” منصة للأعمال الإرهابية الأهلي المصري يصطدم بعقبة الدحيل القطري.. في قرعة كأس العالم للأندية الاتفاق يقلب الطاولة على الرائد ويتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين “الاتحاد” يعمّق جراح “العين” ويصعد للمربع الذهبي مؤقتًا في الجولة الـ14 من دوري المحترفين.. الفيصلي يحرم الشباب من الصدارة ابتسام الشهري: تمديد «التعليم عن بُعد» أو العودة للمدارس عقب انتهاء الـ10 أسابيع التعليم: تدريس اللغة الإنجليزية من الصف الأول الابتدائي بداية العام المقبل “التجارة” تستدعي 5600 مكيف و893 غسالة لعدم مطابقتها للمواصفة القياسية لكفاءة الطاقة “الطيران المدني” تطلق مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي الأحساء تحتضن مشروعاً تطويرياً سياحياً جديداً في جبل القارة.. تعرف على أبرز ملامحه هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ محافظ المؤسسة يجيب بأموال خصصها الأهالي للاحتفال بعودة المؤسس من مصر.. قصة إنشاء المدرسة “التذكارية” بالرياض

وزارة الدفاع البريطانية تعلن عن إنشاء وحدة خاصة للحروب الإلكترونية

الزيارات: 880
التعليقات: 0
وزارة الدفاع البريطانية تعلن عن إنشاء وحدة خاصة للحروب الإلكترونية
https://www.athrnews.org/?p=12629
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

ككأعلنت وزارة الدفاع البريطانية اليوم، الأحد، نيتها إنشاء وحدة خاصة في الجيش البريطاني لحماية البلاد من الهجمات الإلكترونية.

وبدأت وزارة الدفاع البريطانية في تجنيد المئات من خبراء الكمبيوتر وقراصنة الإنترنت، وذلك كخطوة لبناء تلك الوحدة التي سيكون المنوط بها التصدي لأي هجمات إلكترونية تستهدف البلاد.

وأعلن “فيليب هاموند” وزير الدفاع البريطاني في مؤتمر لحزب المحافظين البريطاني أن الوحدة لن تكون مهامها دفاعية فقط بل ستقوم بهجمات إلكترونية “إذا لزم الأمر”، وذلك حسب تقرير أبرزته هيئة الإذاعة البريطانية.

وأكد “هاموند” أن قرار إنشاء تلك الوحدة الخاصة يأتي بعد أن أصبحت الهجمات الإلكترونية خطراً حقيقياً على البلاد، مشيراً إلى أن هناك 400 ألف هجمة إلكترونية استهدفت بريطانيا وتم التصدي لها في العام الماضي.

ولن تكتفي وزارة الدفاع البريطانية بذوي الخبرة العسكرية في تلك الوحدة الخاصة من الجيش حيث ستقوم بتجنيد مدنيين ممن لهم خبرة في مجال التصدي وإنشاء الهجمات الإلكترونية.

يذكر أن الجيش البريطاني ليس الأول الذي يضيف وحدة خاصة للهجمات الإلكترونية بين صفوفه، حيث يملك الجيش الصيني وحدة خاصة من قراصنة الحاسوب والإنترنت تدعى “الجيش الأزرق” كما تدرب أمريكا 13 فرقة مخصصة لخوض الحروب الإلكترونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان