السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

عبدالعزيز قاسم لا يوجد تمويل أوتوجيه جهات عليا لبرنامج “حراك”

الزيارات: 635
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1268
athrnews
أخبار محلية

نفى الإعلامي عبد العزيز قاسم، مقدم برنامج "حراك"، اتهام رجل الأعمال السعودي "قاسم القاسم"، بأن هناك جهات عليا وراء تمويل وتوجيه برنامجي "الثامنة" و "حراك"، بهدف امتصاص غضب المواطن.

وقال عبد العزيز قاسم إن برنامج حراك يهتم بهموم المواطن وباهتمامات شريحة كبيرة من المواطنين، مؤكدا أن مناقشات موضوعات البرنامج نابعة من دعوة خادم الحرمين الشريفين للإصلاح والحرب على المفسدين.

وأوضح بأن فريق إعداد البرنامج يتحرى الضيوف الأكثر مصداقية وموضوعية، والذين يمثلون ضمير المجتمع ومن هم يتكلمون بوطنية، مشيرا إلى أن هدف البرنامج هو توصيل صوت المواطن للمسؤول وليس التلاعب بأحلام المواطنين.

من جهة أخرى، كشف عبد العزيز قاسم ، أنه ترك ساحة القضايا الفكرية والنخبة من فترة، بعد برنامج "البيان التالي"، بعد نصيحة الأستاذ عبد الله القرشي له، بمحاولة معالجة قضايا المواطن وأن يلتمس هموم الناس.

da14fd04-574a-4d21-8527-e3fcf60541bc

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان