الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي د.العقيلي بوفاة نجله مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 8337.88 نقطة خدمات المياه : البدء بضخ المياه لقرى وأحياء مدينة جازان غرفة الرياض تعلن عن أكثر من 100 وظيفة شاغرة للجنسين لحمَلة الثانوية فأعلى «تحول مفاجئ».. مبلغ خيالي يهدد تعاقد الهلال مع الكولومبي روجر مارتينيز الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على كيانات وأفراد على صلة بإيران وحزب الله تكليف الدكتور جلال العويسي برئاسة هيئة الهلال الأحمر “التقاعد” تطلق خدمة طباعة التعريف “الفوري” بالمعاش التقاعدي وزير الطاقة: الإنتاج الزائد يدمر سمعة “أوبك”.. وجميع التعويضات يجب أن تتم قبل نهاية العام شملت السجن والغرامة.. الأردن يفرض إجراءات مشددة لمواجهة الموجة الثانية من كورونا إطلاق مبادرة تتيح لرواد الأعمال والمنشآت الحصول على متجر إلكتروني مجاني بمزايا متعددة هيئة النقل تعلن صرف الدفعة الثانية من دعم المواطنين العاملين في نشاط توجيه المركبات

عقد نظافة مكتب “رئيس فرع” يوازي عقود 3 محاكم إدارية

الزيارات: 477
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1275
athrnews
أخبار محلية

أظهر تقرير إحصائي حديث لديوان المظالم، أن إجمالي ما تم تخصيصه من مبالغ للصيانة والنظافة لمرافق الديوان خلال العام المنصرم يقدر بنحو 15.1 مليون ريال، وذلك وفقا لإحصاء الديوان السنوي في المشاريع والبرامج المعتمدة في ميزانيته.
وأظهر التقرير، أن قيمة عقد صيانة ونظافة مكتب رئيس فرع بديوان المظالم والمقدر بـ640 ألف ريال بنسبة تنفيذ بلغت 26.09%، يوازي عقود صيانة ونظافة 3 محاكم إدارية في عرعر ونجران والباحة، والتي رصد للأولى 189 ألف ريال، والثانية 237 ألف ريال، والثالثة 200 ألف ريال، ومع ذلك لم يتم اعتماد مبالغ الصرف لها.
وبحسب صحيفة الوطن طبقا للإحصاء فإن مجموع مشاريع وعقود الصيانة ونظافة مقار ديوان المظالم والمحاكم الإدارية، بلغ نحو 15.147.000 ريال، وتصدر مشروع الصيانة والنظافة المباشرة المستمر تلك القائمة بتكلفة إجمالية بلغت 1.7 مليون ريال، وأظهر التقرير أن نسبة التنفيذ في هذا المشروع بلغت 100%، في حين بلغ إجمالي المنصرف الفعلي على المشروع حتى نهاية عام التقرير هو ذات المبلغ المعتمد.
وأفصح التقرير أن قيمة عقد صيانة ونظافة مبنى ديوان المظالم في الرياض بلغ زهاء 1.6 مليون ريال وأن نسبة التنفيذ بلغت 39.46%، في حين تم اعتماد نحو 555 ألف ريال للمشروع خلال عام التقرير، وأن إجمالي المنصرف الفعلي على المشروع بلغ 657 ألف ريال.
وأبان التقرير أن صيانة ونظافة مقر رئاسة الديوان "مباشر" تم اعتماد تكلفة لها بلغت 1.5 مليون ريال في حين لم يتم اعتماد مبالغ للصرف، وهو الأمر الذي ينطبق على عقد صيانة ونظافة المحكمة الإدارية العليا بالرياض، وعقد صيانة ونظافة محكمة الاستئناف بمكة المكرمة، وعقد صيانة ونظافة المحكمة الإدارية العامة، وعقد صيانة ونظافة محكمة الاستئناف في الشرقية التي اعتمد لها 1.2 مليون ريال.
فيما بلغ قيمة عقد صيانة ونظافة مبنى فرع ديوان المظالم "المحكمة الإدارية بجدة" نحو 378 ألف ريال وصلت نسبة التنفيذ 62.96%، في الوقت الذي خصص لصيانة ونظافة مبنى فرع الديوان بحدة نحو مليون ريال وبلغت نسبة التنفيذ 19.70%.
وسجلت عقود صيانة ونظافة مبنى ديوان المظالم بأبها "مبنى المحكمة الإدارية بأبها حاليا" مبالغ قدرت بنحو 258 ألف ريال وأن نسبة التنفيذ بلغت 42.25%، في الوقت الذي بلغت قيمة عقد صيانة ونظافة مبنى فرع الديوان بالدمام "المحكمة الإدارية" نحو 265 ألف ريال وبنسبة تشغيل بلغت 67.92%، في حين بلغت صيانة ونظافة مبنى ديوان المظالم بالمدينة المنورة نحو 249 ألف ريال وبنسبة تشغيلية بلغت 11.22% وهو عقد سنوي غير محدد بتاريخ بدء أو انتهاء، الأمر الذي ينطبق عليه عقد صيانة ونظافة مبنى ديوان المظالم بحائل بقيمة 163 ألف ريال وبلغ نسبة التنفيذ نحو 88.43%، وتبوك بقيمة 120 ألف ريال بنسبة 60%. وبلغت التكلفة المعتمدة لصيانة ونظافة مبنى ديوان المظالم ببريدة "الإدارية حاليا" نحو 349 ألف ريال ونسبة تنفيذ قدرت بنحو 95.99%، في حين قدرت التكلفة المعتمدة لصيانة ونظافة مبنى ديوان جازان "الإدارية" نحو 280 ألف ريال وبنسبة بلغت 60%.

1222

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان