السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف مطعماً في العاصمة الصومالية وزير الشؤون البلدية: لن نتهاون في تطبيق العقوبات بحق مخالفي بروتوكولات التعامل مع العملاء شرطة الرياض: القبض على 9 أشخاص قاموا بسرقة القواطع النحاسية والمواد الكهربائية من محطات توزيع الكهرباء ومبان تحت الإنشاء سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن غدًا مشروع الربط الإلكتروني بين الجهات بالمنطقة الصحة : نتوسع في تدشين المزيد من مراكز لقاح كورونا ونحث الجميع على المبادرة بالتطعيم مصطفى بلجون.. مديرًا عامًّا للهلال الأحمر بمكة المكرمة ” الشورى ” يناقش عدداً من تقارير الأداء السنوية ويصوت على توصيات لجانه الثلاثاء القادم وزارة الحرس الوطني تفتح باب التقدم لعدد من الوظائف مواطن يرصد قيام شخص بصيد أعداد من “النورس” ويتدخل لإطلاقها.. و”الحياة الفطرية” تشكره إغلاق 6 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 6 حالات إصابة كورونا بين المصلين وزارة الرياضة واتحاد السيارات.. تقدم العزاء لأسرة “الشمري” “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و382 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 378 حالة

سمو أمير منطقة جازان يُشّرف حفل أهالي محافظة الطوال

الزيارات: 675
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=12828
athrnews
أخبار محلية

الطوال
شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم حفل أهالي محافظة الطوال بمناسبة زيارة سموه التفقدية للمحافظة.
وبدئ الحفل الخطابي المقام بمقر المحافظة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى سمو أمير المنطقة كلمة نوه خلالها بالاهتمام المتواصل والرعاية الدائمة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.
وأكد أن خدمة الحرمين الشريفين وخدمة حجاج بيت الله الحرام فضل من الله تعالى على هذه البلاد المباركة ، لافتا سموه الانتباه إلى مشروعات التوسعة العملاقة في الحرمين الشريفين التي أسهمت في التيسير على ضيوف الرحمن في أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
وأثنى سموه على الخدمات المقدمة للحجيج عبر منفذ الطوال الحدودي مع الجمهورية اليمنية التي تعكس توجهات ولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ لخدمة واستقبال الحجاج عبر جميع المنافذ، وتقديم كل ما يضمن لهم الراحة وسرعة أنهاء إجراءات الدخول , موجهاً العاملين في المنفذ إلى تقديم جميع التسهيلات لخدمة للحجيج , موضحا سموه أن المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة الحجاج ستسهم في اكتمال منظومة الخدمات عبر منفذ الطوال.
ولفت سمو أمير المنطقة خلال حديثه لأهالي محافظة الطوال إلى ما شهدته مناطق المملكة خلال الأسبوع المنصرم من احتفالات بذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانين لتوحيد المملكة , وهي الذكرى التي تجسد ملحمة البطولة والتضحية من قبل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - والرجال الأوفياء معه لتوحيد هذا الكيان تحت راية التوحيد , حتى أصبح الجميع بحمد الله تعالى يرفل في نعم الأمن والأمان في وحدة وطنية متميزة .
وأبان سموه أن المواطنة الحقة توجب علينا جميعا المحافظة على الأمن والمكتسبات الوطنية , والتعاون من قبل الجميع لخدمة الدين والوطن .
وأكد سموه أهمية العمل وتضافر الجهود من قبل المسؤولين لكل ما فيه خدمة أهالي منطقة جازان وتحقيق النهضة التنموية للمنطقة في المجالات كافة .
إثر ذلك ألقى محافظ الطوال عليوي بن قيضي العنزي كلمة بهذه المناسبة أثنى خلالها على المتابعة والاهتمام المتواصل من قبل سمو أمير منطقة جازان لجميع الخدمات المقدمة عبر منفذ الطوال لخدمة القادمين لأداء مناسك الحج , مؤكدا أن الإدارات والجهات والقطاعات العاملة في المنفذ تستشعر مسئولياتها تجاه خدمة ضيوف الرحمن , ولذا فهي تضطلع بدورها وتعمل على أداء مهامها بكل تفان وإخلاص .
وفي ختام الحفل تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبد الرحمن بن علي ناشب ووكيل الإمارة المساعد للشئون الأمنية سلطان بن أحمد السديري .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان