الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني بجازان : سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره

سمو أمير منطقة جازان يُشّرف حفل أهالي محافظة الطوال

الزيارات: 666
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=12828
athrnews
أخبار محلية

الطوال
شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم حفل أهالي محافظة الطوال بمناسبة زيارة سموه التفقدية للمحافظة.
وبدئ الحفل الخطابي المقام بمقر المحافظة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى سمو أمير المنطقة كلمة نوه خلالها بالاهتمام المتواصل والرعاية الدائمة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.
وأكد أن خدمة الحرمين الشريفين وخدمة حجاج بيت الله الحرام فضل من الله تعالى على هذه البلاد المباركة ، لافتا سموه الانتباه إلى مشروعات التوسعة العملاقة في الحرمين الشريفين التي أسهمت في التيسير على ضيوف الرحمن في أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
وأثنى سموه على الخدمات المقدمة للحجيج عبر منفذ الطوال الحدودي مع الجمهورية اليمنية التي تعكس توجهات ولاة الأمر ـ أيدهم الله ـ لخدمة واستقبال الحجاج عبر جميع المنافذ، وتقديم كل ما يضمن لهم الراحة وسرعة أنهاء إجراءات الدخول , موجهاً العاملين في المنفذ إلى تقديم جميع التسهيلات لخدمة للحجيج , موضحا سموه أن المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة الحجاج ستسهم في اكتمال منظومة الخدمات عبر منفذ الطوال.
ولفت سمو أمير المنطقة خلال حديثه لأهالي محافظة الطوال إلى ما شهدته مناطق المملكة خلال الأسبوع المنصرم من احتفالات بذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانين لتوحيد المملكة , وهي الذكرى التي تجسد ملحمة البطولة والتضحية من قبل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - والرجال الأوفياء معه لتوحيد هذا الكيان تحت راية التوحيد , حتى أصبح الجميع بحمد الله تعالى يرفل في نعم الأمن والأمان في وحدة وطنية متميزة .
وأبان سموه أن المواطنة الحقة توجب علينا جميعا المحافظة على الأمن والمكتسبات الوطنية , والتعاون من قبل الجميع لخدمة الدين والوطن .
وأكد سموه أهمية العمل وتضافر الجهود من قبل المسؤولين لكل ما فيه خدمة أهالي منطقة جازان وتحقيق النهضة التنموية للمنطقة في المجالات كافة .
إثر ذلك ألقى محافظ الطوال عليوي بن قيضي العنزي كلمة بهذه المناسبة أثنى خلالها على المتابعة والاهتمام المتواصل من قبل سمو أمير منطقة جازان لجميع الخدمات المقدمة عبر منفذ الطوال لخدمة القادمين لأداء مناسك الحج , مؤكدا أن الإدارات والجهات والقطاعات العاملة في المنفذ تستشعر مسئولياتها تجاه خدمة ضيوف الرحمن , ولذا فهي تضطلع بدورها وتعمل على أداء مهامها بكل تفان وإخلاص .
وفي ختام الحفل تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبد الرحمن بن علي ناشب ووكيل الإمارة المساعد للشئون الأمنية سلطان بن أحمد السديري .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان