الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “عقارات الدولة” تعلن الانتهاء من تنظيم وإصدار صك أرض الطريق الدائري الثالث الشرقي بالمدينة المنورة «تيك توك» تأمل بحل أزمتها بأمريكا بعد الاتفاق مع «أوراكل» و«وول مارت» الملك وولي العهد يهنئان رئيس مالطا بذكرى استقلال بلاده غدًا آخر أيام الصيف.. “المسند” يبلور الاعتدال الخريفي بين بدء ونهاية وسط ظروف قاهرة.. الهلال يواجه خودرو الإيراني من أجل حسم بطاقة العبور لدور الـ16 «‫تعليم جازان» يكمل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني التسعين للمملكة بالفيديو.. بث مباشر لدروس الأحد للمرحلتين المتوسطة والثانوية عبر قناة «عين» خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس أرمينيا بذكرى استقلال بلاده “ميمونة” تحقّق أسرع توقيت زمني وتتصدّر “الرموز” بسباق الهجن في حائل “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل للأسبوع الرابع مصادر: رفض تأجيل مباراة الهلال و”شهر خودرو” “التقاعد”: لا يُسمح للموظف الحكومي بالعمل في القطاع الخاص بعد نهاية دوامه

الإصابات تقلق أطراف الـ «دربي»

الزيارات: 469
التعليقات: 0
الإصابات تقلق أطراف الـ «دربي»
https://www.athrnews.org/?p=12916
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

1

حرص طرفا «دربي» المنطقة الغربية الأهلي والاتحاد على إحاطة استعداداتهما لمباراة الجمعة المقبلة بسرية كبيرة، إذ أصر الجهازان الفنيان على إغلاق التدريبات إعلامياً وجماهيرياً.

لكن التفاصيل الصغيرة لأوضاع الفريقيــن وجـــدت طريقها خارج الأسوار، ففي الأهلي تواصل غياب المحترف البرازيلي برونو سيزار عن التدريبات، إذ لازم عيادة النادي برفقة الطبيب الذي أخضعه لجلسات طبية تجهيزية بعد إصابة «الصفاق» التي تعرض لها في لقاء النهضة بالجولة الرابعة وتضاعفت في مواجهة «كلاسيكو» الجولة السابقة أمام الهلال، على أن تتضح الرؤية حول قدرته على المشاركة من عدمها في لقاء الاتحاد خلال اليومين المقبلين.

وكانت إدارة الأهلي قررت السفر إلى الطائف الخميس ظهراً والسكن في فندق «أنتركونتيننتال» وأداء آخر الحصص التدريبية التي تسبق المواجهة المرتقبة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية قبل التحرك يوم المباراة من الطائف إلى مكة المكرمة، حرصاً على إراحة اللاعبين من عناء السفر بين جدة ومكة المكرمة هذه الأيام إذ يشهد الطريق زحاماً كبيراً.

وفي الجهة المقابلة تواصلت الحصص التدريبية الاتحادية المكثفة على فترتين صباحية ومسائية، إذ تركزت الأولى على رفع المعدل اللياقي والجاهزية البدنية للاعبين، فيما ركز التدريب المسائي على الجوانب المهارية والفنية واختتمه المدرب بإجراء مناورة كروية في منتصف الملعب.

ولا تزال السرية تحيط بحال مدافع الاتحاد أسامة المولد الذي غيّبته الإصابة عن مباراة الفريق أمام التعاون في الجولة الخامسة، مع توقعات بسفره إلى فرنسا لإجراء فحوص طبية والتعرف على وضعه ومدى حاجته إلى تدخل جراحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان