الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

الإصابات تقلق أطراف الـ «دربي»

الزيارات: 497
التعليقات: 0
الإصابات تقلق أطراف الـ «دربي»
https://www.athrnews.org/?p=12916
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

1

حرص طرفا «دربي» المنطقة الغربية الأهلي والاتحاد على إحاطة استعداداتهما لمباراة الجمعة المقبلة بسرية كبيرة، إذ أصر الجهازان الفنيان على إغلاق التدريبات إعلامياً وجماهيرياً.

لكن التفاصيل الصغيرة لأوضاع الفريقيــن وجـــدت طريقها خارج الأسوار، ففي الأهلي تواصل غياب المحترف البرازيلي برونو سيزار عن التدريبات، إذ لازم عيادة النادي برفقة الطبيب الذي أخضعه لجلسات طبية تجهيزية بعد إصابة «الصفاق» التي تعرض لها في لقاء النهضة بالجولة الرابعة وتضاعفت في مواجهة «كلاسيكو» الجولة السابقة أمام الهلال، على أن تتضح الرؤية حول قدرته على المشاركة من عدمها في لقاء الاتحاد خلال اليومين المقبلين.

وكانت إدارة الأهلي قررت السفر إلى الطائف الخميس ظهراً والسكن في فندق «أنتركونتيننتال» وأداء آخر الحصص التدريبية التي تسبق المواجهة المرتقبة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية قبل التحرك يوم المباراة من الطائف إلى مكة المكرمة، حرصاً على إراحة اللاعبين من عناء السفر بين جدة ومكة المكرمة هذه الأيام إذ يشهد الطريق زحاماً كبيراً.

وفي الجهة المقابلة تواصلت الحصص التدريبية الاتحادية المكثفة على فترتين صباحية ومسائية، إذ تركزت الأولى على رفع المعدل اللياقي والجاهزية البدنية للاعبين، فيما ركز التدريب المسائي على الجوانب المهارية والفنية واختتمه المدرب بإجراء مناورة كروية في منتصف الملعب.

ولا تزال السرية تحيط بحال مدافع الاتحاد أسامة المولد الذي غيّبته الإصابة عن مباراة الفريق أمام التعاون في الجولة الخامسة، مع توقعات بسفره إلى فرنسا لإجراء فحوص طبية والتعرف على وضعه ومدى حاجته إلى تدخل جراحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان