الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

النصر يطالب بحقوق العنزي قانونياً

الزيارات: 559
التعليقات: 0
النصر يطالب بحقوق العنزي قانونياً
https://www.athrnews.org/?p=12919
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

2

رفض رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي التعليق على الآراء التي شككت في جنسية حارس ناديه عبدالله العنزي، في تعليق على عدم اختياره لتمثيل المنتخب السعودي طوال الفترة الماضية، وكانت إدارة النصر رفعت شكوى رسمية صباح أمس لهيئة التحقيق والادعاء العام في الرياض ضد الكاتب الصحافي الذي شكك في جنسية العنزي للمطالبة بحقه وحق النادي، فيما تقدمت أسرة اللاعب بشكوى مماثلة.

في شأن آخر، تبدو إدارة النادي قريبة من تجديد عقدي عمر هوساوي وخالد الغامدي، بعد أن اتفقت معهما على عقد يتضمن صيغة مرضية للطرفين، وينتظر أن تنهي الإدارة ملف التجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل رغبة اللاعبين بالاستمرار ورغبة الإدارة في حسم التجديد قبل دخولهما الفترة الحرة التي تمنحهما حق الانتقال إلى أي نادي.

وفي شأن متصل، أودعت الإدارة الصفراء أمس في حسابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والأجهزة الفنية والطبية والإدارية راتب شهر، فيما سلم الأمير فيصل بن تركي بعد نهاية تدريب الفريق البارحة المكافآت المالية للفريق الخاصة بالفوز على الشعلة الأسبوع الماضي بواقع ٦ آلاف ريال لكل لاعب، على أن تتضاعف في حال استمرار الانتصارات في الفترة المقبلة، واعتمد النصراويون في توزيع المكافآت على اللائحة المالية الداخلية بعد اطلاع مدرب الفريق كارينيو عليها.

من جهتها، أنهت إدارة النصر ملف المدرب الفرنسي لفريق كرة القدم لدرجة الشباب سابقاً ألن غويدو وذلك بعد أن سلمته الدفعة الأخيرة من مستحقاته والبالغة ٢٠٠ ألف ريال، بعد إلغاء عقده قبل أكثر من ثلاثة مواسم لفشله في قيادة الفريق في تلك الفترة بعد أن حضر للنصر قادماً من النادي الأهلي بجدة.

وعلى الصعيد الميداني، ينتظر أن يخوض النصر في الـ12 من تشرين الأول (أكتوبر) لقاء ودياً أمام التعاون على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي بناء على رغبة الجهاز الفني في الاستفادة من فترة توقف دوري عبداللطيف جميل.

وكان الفريق واصل تدريباته المغلقة أمام وسائل الإعلام والجمهور لمواجهة العروبة السبت المقبل في الجوف، على أن يخوض تدريبه الأخير عصر الجمعة المقبلة قبل أن تغادر بعثة الفريق للجوف مساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان