الاثنين, 24 رجب 1442 هجريا, الموافق 8 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ملك الأردن يصل إلى الرياض الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تقدم لقاحات فيروس كورونا لمنسوبي مركز القوات الخاصة للأمن البيئي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية بالرياض بهدف تحديد أنماط الإصابة بالأمراض.. وزير “الصحة” يدشن منصة السجلات الصحية الوطنية وزيرا “التجارة” و”الموارد البشرية” يدشنان برنامجًا لتمكين المرأة في مهنة المحاسبة “الشؤون الإسلامية” تغلق 8 مساجد بعد ثبوت 10 حالات إصابة بكورونا بين المصلين “المالكي”: لا تملك أي دولة إقليمية الجرأة على تبني أي هجوم ضد السعودية الأمن البيئي يعلن نتائج القبول النهائي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية “هيئة الاتصالات” تعلن طرح وثيقة طلب مرئيات العموم حول تحديث المواصفات الفنية لأجهزة ومعدات الاتصالات وتقنية المعلومات الدفاع المدني : سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان سمو أمير منطقة جازان يكلف عددا من رؤساء المراكز بمختلف محافظات المنطقة “الانضباط” تحسم قرار شكوى الشباب ضد الفتح عقوبة الإيقاف تُهدد 8 نجوم من الشباب والاتحاد

أمير جازان يستقبل أعضاء مجلس المنطقة المعينين

الزيارات: 523
التعليقات: 0
أمير جازان يستقبل أعضاء مجلس المنطقة المعينين
https://www.athrnews.org/?p=12951
athrnews
أخبار محلية

مجلسس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم أعضاء مجلس المنطقة المعينين بمناسبة تعيينهم أعضاء في المجلس في دورته الجديدة .
ورحب سموه خلال اللقاء بأعضاء المجلس ، مشيراً إلى الدور التنموي الذي يقوم به مجلس المنطقة كجهة مشرفة على جميع الموضوعات التنموية والأمنية بمنطقة جازان من خلال المناقشات والمباحثات والآراء من قبل الأعضاء من ممثلي الأهالي ومن ممثلي الإدارات الحكومية وأفرع الوزارات .
ولفت سموه إلى المهمة الكبيرة لمجلس المنطقة من خلال مختلف اللجان العاملة بالمجلس للوصول إلى كل ما من شأنه خدمة منطقة جازان خاصة وأن العمل يمضي وفق منظومة متكاملة من التخطيط والتنظيم عبر مركز متكامل للمعلومات.
وأضاف سموه ” أننا كلنا كمواطنين نسعى لرفع مستوى المنطقة والقضاء على جميع المشكلات التي قد تكون سبباً في تعثر عدد من المشروعات بها “.
ودعا سمو أمير منطقة جازان جميع الأعضاء إلى المساهمة الفاعلة في أعمال مجلس منطقة جازان وبذل الجهد والتنسيق والعمل الجماعي المخلص وإبداء الآراء ضمن جدول أعمال المجلس الذي يراعي تحقيق مصالح الوطن والمواطنين بمنطقة جازان.
وتم خلال اللقاء استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بأعمال المجلس ومهامه ، متمنياً سموه التوفيق للجميع في أداء مهامهم .
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ، ووكيل الإمارة المساعد لشؤون التنمية الدكتور خالد بن عبد العزيز الجريوي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان