السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب “سكني” يستعرض أبرز إنجازات البرنامج خلال العام الماضي وينشر تحديثات البناء في 60 مشروعاً شرطة الرياض: القبض على خمسة أشخاص ارتكبوا عددًا من جرائم تزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده “التعليم”: الفصل الدراسي الثاني سيركز على تقييم الطلاب ومهارة الفهم القرائي.. وفصل افتراضي لكل طالب من ذوي الإعاقة “تقييم”: إقرار 66 مخالفة وإيقاف 3 مقيّمين معتمدين عن مزاولة المهنة خلال 2020 “وزير العدل” يصدر قراراً بالموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق اعتبارًا من غد الأحد.. 6 ملايين طالب وطالبة يعودون للدراسة عن بُعد “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و140 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 159 حالة

غموض يحيط بطائرة بوينج تابعة للخطوط الصينية ارتطمت بجسم صلب جواً !

الزيارات: 686
التعليقات: 0
غموض يحيط بطائرة بوينج تابعة للخطوط الصينية ارتطمت بجسم صلب جواً !
https://www.athrnews.org/?p=1299
athrnews
دولية

بيونجلجأت طائرة بوينج من طراز 757، والتابعة للخطوط الجوية الصينية إلى الهبوط الاضطراري، وذلك بعدما اصطدمت بجسم صلب مجهول الهوية على ارتفاع 26 ألف قدم جواً، والذي أتلف مقدمتها بشكل ملحوظ، ولم يتم التعرف على حقيقة هذا الجسم الصلب .. حتى الآن !
ونشر موقع "أفيشن هيرالد" - المعني بأخبار الطائرات وخطوط الطيران- أن قائد الطائرة قد سمع ضجيجاً ملحوظاً في مقدمتها، ولاحظ خللا قد طرأ على أدائها، أثناء قيامه برحلة داخلية بالصين، وهو ما دفعه للاتصال بطاقم المراقبة الأرضي، ليقوم بعدها بالهبوط اضطرارياً ويكتشف - مع وسائل الإعلام المحلية - ما قد لحق بمقدمة الطائرة من أضرار من جراء هذا الارتطام بالجسم الغامض.
وتذهب بعض الترجيحات إلى أن الطائرة قد ارتطمت بطائرة بدون طيار أثناء قيام الأخيرة برحلة اختبارية أو استكشافية، فيما توقع متخصصون أن يكون الحادث ناتجاً عن انفجار بالطائرة بفعل الضغط الجوي، ويُنتظر أن تكشف التحقيقات والتحاليل المتوقع إجراؤها على هيكل الطائرة عن الغموض المحيط بالحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان