الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى واجهة مبنى “محافظة ضمد ” تتوشح باللون الأخضر سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان»

غموض يحيط بطائرة بوينج تابعة للخطوط الصينية ارتطمت بجسم صلب جواً !

الزيارات: 551
التعليقات: 0
غموض يحيط بطائرة بوينج تابعة للخطوط الصينية ارتطمت بجسم صلب جواً !
https://www.athrnews.org/?p=1299
athrnews
دولية

بيونجلجأت طائرة بوينج من طراز 757، والتابعة للخطوط الجوية الصينية إلى الهبوط الاضطراري، وذلك بعدما اصطدمت بجسم صلب مجهول الهوية على ارتفاع 26 ألف قدم جواً، والذي أتلف مقدمتها بشكل ملحوظ، ولم يتم التعرف على حقيقة هذا الجسم الصلب .. حتى الآن !
ونشر موقع "أفيشن هيرالد" - المعني بأخبار الطائرات وخطوط الطيران- أن قائد الطائرة قد سمع ضجيجاً ملحوظاً في مقدمتها، ولاحظ خللا قد طرأ على أدائها، أثناء قيامه برحلة داخلية بالصين، وهو ما دفعه للاتصال بطاقم المراقبة الأرضي، ليقوم بعدها بالهبوط اضطرارياً ويكتشف - مع وسائل الإعلام المحلية - ما قد لحق بمقدمة الطائرة من أضرار من جراء هذا الارتطام بالجسم الغامض.
وتذهب بعض الترجيحات إلى أن الطائرة قد ارتطمت بطائرة بدون طيار أثناء قيام الأخيرة برحلة اختبارية أو استكشافية، فيما توقع متخصصون أن يكون الحادث ناتجاً عن انفجار بالطائرة بفعل الضغط الجوي، ويُنتظر أن تكشف التحقيقات والتحاليل المتوقع إجراؤها على هيكل الطائرة عن الغموض المحيط بالحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان