الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

غموض يحيط بطائرة بوينج تابعة للخطوط الصينية ارتطمت بجسم صلب جواً !

الزيارات: 1229
التعليقات: 0
غموض يحيط بطائرة بوينج تابعة للخطوط الصينية ارتطمت بجسم صلب جواً !
https://www.athrnews.org/?p=1299
athrnews
دولية

بيونجلجأت طائرة بوينج من طراز 757، والتابعة للخطوط الجوية الصينية إلى الهبوط الاضطراري، وذلك بعدما اصطدمت بجسم صلب مجهول الهوية على ارتفاع 26 ألف قدم جواً، والذي أتلف مقدمتها بشكل ملحوظ، ولم يتم التعرف على حقيقة هذا الجسم الصلب .. حتى الآن !
ونشر موقع "أفيشن هيرالد" - المعني بأخبار الطائرات وخطوط الطيران- أن قائد الطائرة قد سمع ضجيجاً ملحوظاً في مقدمتها، ولاحظ خللا قد طرأ على أدائها، أثناء قيامه برحلة داخلية بالصين، وهو ما دفعه للاتصال بطاقم المراقبة الأرضي، ليقوم بعدها بالهبوط اضطرارياً ويكتشف - مع وسائل الإعلام المحلية - ما قد لحق بمقدمة الطائرة من أضرار من جراء هذا الارتطام بالجسم الغامض.
وتذهب بعض الترجيحات إلى أن الطائرة قد ارتطمت بطائرة بدون طيار أثناء قيام الأخيرة برحلة اختبارية أو استكشافية، فيما توقع متخصصون أن يكون الحادث ناتجاً عن انفجار بالطائرة بفعل الضغط الجوي، ويُنتظر أن تكشف التحقيقات والتحاليل المتوقع إجراؤها على هيكل الطائرة عن الغموض المحيط بالحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان