السبت, 15 رجب 1442 هجريا, الموافق 27 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الخارجية : حكومة المملكة ترفض رفضاً قاطعاً لما ورد في التقرير الذي زود به الكونجرس بشأن جريمة مقتل المواطن جمال خاشقجي رحمه الله قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من أمير دولة الكويت سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من أمير دولة الكويت شرطة المدينة المنورة: القبض على (3) أشخاص سرقوا مركبتين تحت تهديد السلاح وقاوموا رجال الأمن أثناء محاولتهم الهرب شرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة طبرجل وتطبيق العقوبات بحق الداعي والمسؤول وكل من حضر محافظ صبيا ” الداود” يُدشن مركز لقاحات كورونا بمستشفى صبيا العام و يتلقى الجرعة الأولى “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و346 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 368 حالة مخبأة بطريقة احترافية.. “الجمارك” تحبط محاولة تهريب 1370 زجاجة مشروبات كحولية لليوم الـ 19.. “الإسلامية” تغلق 5 مساجد مؤقتاً بـ 4 مناطق رئيس الرقابة ومكافحة الفساد يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أُجريت لولي العهد إمام المسجد النبوي: من أدب الإسلام الاستخارة عند العزم على فعل أمر

“بالصور ” الامير سلمان بن سلطان يزور جازان ويرعى ختام تمرين التمساح الاحمر3

الزيارات: 1647
التعليقات: 0
“بالصور ” الامير سلمان بن سلطان يزور جازان ويرعى ختام تمرين التمساح الاحمر3
https://www.athrnews.org/?p=13063
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

رعى نائب وزير الدفاع الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم، اختتام فعاليات التمرين السعودي البريطاني المشترك، التمساح الأحمر 3 بمنطقة جازان، حيث كان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل الختامي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن حسين بن عبدالله القبيل، وقائد القوات البحرية الفريق الركن دخيل الله الوقداني.

كما كان في استقباله، قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبدالله بن صالح العمري، وقائد قوة جازان اللواء الركن عبدالله بن سعيد القحطاني، وقائد الأسطول الغربي اللواء البحري الركن إبراهيم بن عثمان الدليجان، وقائد القوة البحرية بجازان اللواء البحري الركن فيصل الزهراني، وعدد من كبار ضباط المنطقة الجنوبية.
وفور وصول نائب وزير الدفاع، عزف السلام الملكي، ثم توجَّه لمركز عمليات التمرين، واستمع لإيجاز عن ما تم من عمليات وما حُقق من أهداف في تمرين التمساح الأحمر 3.
3
بعد ذلك توجه لمنصة العرض حيث بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد الأسطول الغربي كلمة رحّب فيها بنائب وزير الدفاع، مهنئاً له علي الثقة الغالية من لدن خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى للقوات المسلحة بتعينه نائباً لوزير الدفاع، مشيداً بما وصلت إليه القوات البحرية من تطور علي جميع الأصعدة.
وبيّن أن تمرين التمساح الأحمر 3 يأتي ضمن خطة التدريب السنوية للقوات المسلحة التي تهدف إلى التعاون العسكري بين الدول الصديقة والشقيقة، وتبادل الخبرات والمفاهيم العسكرية، مؤكداً نجاح التمرين- ولله الحمد- بجميع مهامه وإجراءاته، وحقق الهدف المرجو منه بفضل الله، ثم بفضل توجيهات حكومتنا الرشيدة- أيدها الله.
بعدها أطلق نائب وزير الدفاع إشارة بداية العمليات النهائية، وعرض عمليات الإنزال البحري التي اشتملت على عمليات الإنزال البحري، وتشكيلات لعدد من الزوارق وإجراءات القوات الخاصة، ورماية لعدد من الصواريخ، ورماية بالذخيرة الحية، وإبطال الألغام البحرية والتسلل التكتيكي.
إثر ذلك قام بجولة على عدد من المعدات والآليات المشاركة التقى خلالها بعدد من المشاركين، وشكرهم على ما قدموه من تميُّز في الأداء والتطبيق وما حققوه من مستوى مشرف في التمرين.
2
4

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان