الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني بجازان : سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره

حقيبة «سامسونغ» الإلكترونية تقتحم مدارس الأردن

الزيارات: 791
التعليقات: 0
حقيبة «سامسونغ» الإلكترونية تقتحم مدارس الأردن
https://www.athrnews.org/?p=13073
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

2

باشرت شركة «سامسونغ» Samsung الكوريّة الجنوبيّة المتخصّصة في التقنيات الإلكترونيّة والتقارب الرقمي تطبيق نموذج أول للمدارس الذكيّة في الأردن، عبر توقيع اتفاقية تعاون مع «مدارس الأكاديمية الأولى» وروضتها. ترتكز هذه المدارس الذكيّة على صفوف تفاعلية تدعمها تقنيات في الاتصال اللاسلكي وفّرتها «سامسونغ». وزوّدت «مدارس الأكاديمية الأولى» وروضتها بـ 500 جهاز لوحي من نوع «غلاكسي تاب 3 10.1» GALAXY Tab 3 10.1 المخصّصة للطلاب. وضمن مرحلة أولى من اتفاقيّة تمتد لثلاث سنوات، هيّأت الصفوف الدراسية بـ25 لوحاً ذكيّاً تفاعلياً تتصل لاسلكيّاً مع أجهزة الطلاب، بهدف عرض مشاركاتهم. وكذلك تساعد تقنيات «سامسونغ» الإداريين على التعامل مع البيئة التعليمية بطرق أكثر فاعلية، فيما تمكن المعلمين من الاستفادة القصوى من هذه الحلول عبر خصائص تسمح لهم بمشاركة الشاشة مع الطلاب بطريقة تضمن أيضاً التدريس فرديّاً لكل طالب.

وتعاونت «سامسونغ» مع شركة «غرناطة» الأردنيّة في تفحّص البنية الإلكترونيّة الأساسية للشبكات اللاسلكية للمدارس المذكورة، وتقديم التدريب التقني للكادر التربوي، ما يساعد على رفع سوية العملية التعليمية بواسطة التقنيات الرقمية.

وتعتبر «سامسونغ» إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال أشباه الموصلات والاتصالات والوسائط الرقمية وتقنيات التقارب الرقمي وتنتج أيضاً مجموعات مبتكرة من أجهزة التلـــفزة والخليويات الـــذكـــيـّة، والـــحـــواســيـــب الشخـــصــــيـــّة، إضـــــافة إلـــى الــــــطـــــــابـــــعــات والــكــامــيرات والمعدّات المنزليّة والطبيّة، وأشباه الموصلات، وحلول الكهرباء الثنائية الأيود («ليد» LED). ويعمل في صفوف «سامسونغ» قرابة 270 ألف موظّف ينتشرون في 79 دولة، كما تتعدّى الـ 187.8 بليون دولار سنوياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان