السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

الاتحاد والأهلي … «العروس» تبحث عن عريسها

الزيارات: 505
التعليقات: 0
الاتحاد والأهلي … «العروس» تبحث عن عريسها
https://www.athrnews.org/?p=13172
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

6

أنهى فريقا الأهلي والاتحاد استعداداتهما للمواجهة المرتقبة التي تجمعهما اليوم (الجمعة) على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري «جميل» للمحترفين، إذ أقاما أمس تدريبهما الأخير، واعتمد مدربا الفريقين على اللمسات الفنية والتعليمات الخاصة بمواطن الضعف والقوة في الفريق المنافس، في حين لم يغفل مسيرو الناديين الجانب المعنوي باعتمادهما على تهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً قبل خوض الـ«دربي».

في المعسكر الأهلاوي أدى اللاعبون تدريباً فنياً وسط حضور شرفي يتقدمهم الرمز الأمير خالد بن عبدالله، وأظهر البرازيليان برونو سيزار وفيكتور سيموس جاهزيتهما للمشاركة في مباراة الليلة، إذ تأكد وجود برونو سيزار في التشكيل الأساسي، فيما لا تزال مشاركة سيموس غير مؤكدة في ظل خشية الجهاز الطبي أن تعاوده الإصابة. وغادر لاعبو «القلعة» إلى الطائف مساء أمس بطائرة خاصة، على أن يقيموا معسكرهم في أحد الفنادق هناك قبل التوجه إلى ملعب الشرائع.

وفي المقابل، أجرى لاعبو الاتحاد تدريبهم على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وحرص المدرب الإسباني بينات على إعطاء التعليمات للاعبيه لإغلاق المنافذ المؤدية إلى مرماهم بالتحصين الدفاعي، ومعالجة الأخطاء الفردية التي عانى منها الفريق في الجولات الماضية. وتوجه لاعبو «العميد» لإقامة معسكر في أحد الفنادق المجاورة للحرم المكي الشريف على أن يلحق اللاعبون الأجانب والجهاز الفني بالفريق قبل المباراة بثلاث ساعات في ملعب الشرائع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان