السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

الاتحاد والأهلي … «العروس» تبحث عن عريسها

الزيارات: 540
التعليقات: 0
الاتحاد والأهلي … «العروس» تبحث عن عريسها
https://www.athrnews.org/?p=13172
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

6

أنهى فريقا الأهلي والاتحاد استعداداتهما للمواجهة المرتقبة التي تجمعهما اليوم (الجمعة) على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري «جميل» للمحترفين، إذ أقاما أمس تدريبهما الأخير، واعتمد مدربا الفريقين على اللمسات الفنية والتعليمات الخاصة بمواطن الضعف والقوة في الفريق المنافس، في حين لم يغفل مسيرو الناديين الجانب المعنوي باعتمادهما على تهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً قبل خوض الـ«دربي».

في المعسكر الأهلاوي أدى اللاعبون تدريباً فنياً وسط حضور شرفي يتقدمهم الرمز الأمير خالد بن عبدالله، وأظهر البرازيليان برونو سيزار وفيكتور سيموس جاهزيتهما للمشاركة في مباراة الليلة، إذ تأكد وجود برونو سيزار في التشكيل الأساسي، فيما لا تزال مشاركة سيموس غير مؤكدة في ظل خشية الجهاز الطبي أن تعاوده الإصابة. وغادر لاعبو «القلعة» إلى الطائف مساء أمس بطائرة خاصة، على أن يقيموا معسكرهم في أحد الفنادق هناك قبل التوجه إلى ملعب الشرائع.

وفي المقابل، أجرى لاعبو الاتحاد تدريبهم على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وحرص المدرب الإسباني بينات على إعطاء التعليمات للاعبيه لإغلاق المنافذ المؤدية إلى مرماهم بالتحصين الدفاعي، ومعالجة الأخطاء الفردية التي عانى منها الفريق في الجولات الماضية. وتوجه لاعبو «العميد» لإقامة معسكر في أحد الفنادق المجاورة للحرم المكي الشريف على أن يلحق اللاعبون الأجانب والجهاز الفني بالفريق قبل المباراة بثلاث ساعات في ملعب الشرائع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان