الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بمشاركة متحدثي “الصحة” و”الداخلية”.. هذه أهم ملفات المؤتمر الصحفي لمستجدات كورونا غداً تعرّف على خطوات إلغاء التسجيل في ضريبة القيمة المضافة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم البيئة تستعرض مع اللجنة الوطنية الزراعية بـ “مجلس الغرف” توجهات الوزارة وجهودها في مواجهة تحديات المياه بالقطاع الزراعي سمو ولي العهد يشهد سباق فورمولا الدرعية بدء العمل بنظام الملف الطبي الإلكتروني فيتا بمستشفى الدرب العام «النيابة»: مصادرة 740 مليوناً والسجن 16 عاماً لعصابة تستر تجاري الإمارات.. تعيين وزيرين جديدين في التشكيلة الحكومية في الـ25 من مارس المقبل.. المنتخب السعودي يلتقي شقيقه الكويتي إغلاق 10 مساجد مؤقتًا بـ5 مناطق بعد ثبوت 12 حالة كورونا بين صفوف المصلين “الصحة” تدعو إلى المحافظة على صحة كبار السن والمبادرة بتسجيلهم لأخذ اللقاح

الاتحاد والأهلي … «العروس» تبحث عن عريسها

الزيارات: 532
التعليقات: 0
الاتحاد والأهلي … «العروس» تبحث عن عريسها
https://www.athrnews.org/?p=13172
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

6

أنهى فريقا الأهلي والاتحاد استعداداتهما للمواجهة المرتقبة التي تجمعهما اليوم (الجمعة) على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري «جميل» للمحترفين، إذ أقاما أمس تدريبهما الأخير، واعتمد مدربا الفريقين على اللمسات الفنية والتعليمات الخاصة بمواطن الضعف والقوة في الفريق المنافس، في حين لم يغفل مسيرو الناديين الجانب المعنوي باعتمادهما على تهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً قبل خوض الـ«دربي».

في المعسكر الأهلاوي أدى اللاعبون تدريباً فنياً وسط حضور شرفي يتقدمهم الرمز الأمير خالد بن عبدالله، وأظهر البرازيليان برونو سيزار وفيكتور سيموس جاهزيتهما للمشاركة في مباراة الليلة، إذ تأكد وجود برونو سيزار في التشكيل الأساسي، فيما لا تزال مشاركة سيموس غير مؤكدة في ظل خشية الجهاز الطبي أن تعاوده الإصابة. وغادر لاعبو «القلعة» إلى الطائف مساء أمس بطائرة خاصة، على أن يقيموا معسكرهم في أحد الفنادق هناك قبل التوجه إلى ملعب الشرائع.

وفي المقابل، أجرى لاعبو الاتحاد تدريبهم على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وحرص المدرب الإسباني بينات على إعطاء التعليمات للاعبيه لإغلاق المنافذ المؤدية إلى مرماهم بالتحصين الدفاعي، ومعالجة الأخطاء الفردية التي عانى منها الفريق في الجولات الماضية. وتوجه لاعبو «العميد» لإقامة معسكر في أحد الفنادق المجاورة للحرم المكي الشريف على أن يلحق اللاعبون الأجانب والجهاز الفني بالفريق قبل المباراة بثلاث ساعات في ملعب الشرائع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان