الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

النصر يتدرب بلا إضاءة استعداداً للعروبة!

الزيارات: 366
التعليقات: 0
النصر يتدرب بلا إضاءة استعداداً للعروبة!
https://www.athrnews.org/?p=13175
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

7

قرر مدرب فريق النصر الأروغوياني دانيال كارينيو نقل تدريبات الفريق الأول إلى ملعب الفريق الرديف قبل ملاقاته العروبة في دوري عبداللطيف جميل غداً السبت، وبرر كارينيو قراره ذلك بقوله: «كي يعتاد اللاعبون على ملعب بإضاءة أقل»، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي أمس (الخميس)، وأضاف: «كل الجزئيات التي تتعلق بمباراة العروبة تم درسها في شكل جيد من النواحي كافة، وأهمها أن نجري تدريباً للفريق مع إغلاق جزء من إضاءة الملعب، واليوم (الجمعة) سيؤدي الفريق تدريبه الأخير قبل السفر إلى الجوف في ملعب الفريق الأولمبي الذي تعتبر إضاءته ضعيفة ومشابهة إلى حدٍ ما لإضاءة ملعب نادي العروبة. وأعرف جيداً قلق الجمهور، لكننا أخذنا الحيطة والحذر لهذا الأمر».

وزاد: «طلبت أن يكون التدريب الأخير في الرياض نظراً إلى الإيجابيات الكثيرة، وهو أفضل من دون شك من التدريب في ملعب نادي العروبة، إذ وجهت سؤالاً للاعبين عن خوضهم مباريات سابقة في الجوف، وكانت الإجابة من الجميع أن مباراة الغد هي الأولى لهم! وهنا أؤكد بأن هذه القضية أخذت اهتماماً كبيراً من إدارة النادي وكذلك الجهاز الفني، والحل الذي تم الاتفاق عليه مع اللاعبين والجهاز الإداري هو أننا نجري التدريب الأخير في الرياض».

وعاد كارينيو في حديثه عن المباراة مشيداً بفريق العروبة الذي قال فيه: «فريق يملك إمكانات فنية عالية، والدليل مسيرته الجيدة وتحقيقه نتائج رائعة على رغم حداثة تجربته في دوري قوي جداً، إذ يهاجم ويدافع في شكل مميز، ولديهم لاعبون يلتزمون بأدوارهم التكتيكية في شكل جيد».

وعن أسباب إبعاده للاعب عبده عطيف عن الفريق بعد أن كان يعتمد عليه في فترة الاستعداد واللقاءات الودية، قال: «إذا كان الفريق في تشكيل ثابت ومستقر ويحقق الانتصارات، فهذا يؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح، ولكن خارج التشكيل الأساسي هناك أكثر من ثمانية لاعبين، ومنهم محمد نور والزبيدي والسهلاوي وعطيف وعسيري وجيزاوي والزيلعي ومحمد عيد وحسن الراهب، وهم يستحقون أن يلعبوا أساسيين، وبإمكان هؤلاء اللاعبين أن يكونوا في أي فريق، عبده عطيف لاعب مميز وهو يؤدي تدريباته بكل حماسة وإخلاص، وهو لاعب كبير ولكنا اخترنا أن نلعب بالشهري وباستوس مع دخول نور والجيزاوي والزيلعي أوراقاً رابحة، وكل اللاعبين الذين يتدربون معي أنا بحاجة إليهم، والمشكلة التي نواجهها هي وفرة النجوم الموجودين، وعملية اختيار التشكيل، ومن سيشارك؟ فقط الجاهز فنياً وبدنياً وحتى ذهنياً».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان