الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني بجازان : سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره

أنشيلوتي: بيل سيبقى في مدريد ولن يذهب إلى ويلز

الزيارات: 468
التعليقات: 0
أنشيلوتي: بيل سيبقى في مدريد ولن يذهب إلى ويلز
https://www.athrnews.org/?p=13178
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

8

استبعد المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، اليوم انضمام لاعب الفريق غاريث بيل إلى منتخب ويلز الذي استدعاه لخوض لقائين أمام مقدونيا وبلجيكا في تصفيات مونديال 2014.

وخلال مؤتمر صحفي اليوم، قال أنشيلوتي إن بيل سيبقى في مدريد ليستكمل برنامج علاجه من الشد العضلي الذي يعاني منه في فخذه الأيسر، مستبعداً إمكانية انضمامه إلى منتخب ويلز.

وكشف أنشيلوتي أن بيل ليس سعيداً بطبيعة الحال بسبب إصابته التي أبعدته عن الملاعب لاسيما وأنه مر بفترة نفسية عصيبة، وقال: «هو يود اللعب لكنه لا يتمكن من فعل ذلك، الآن هو في حالة نفسية جيدة كما أنه يشعر بالهدوء، فإصابته ليست خطيرة، إنها بسيطة وسيتعافى في غضون 15 يوماً».

وكان مدرب المنتخب الويلزي لكرة القدم كريس كولمان، استدعى أمس (الخميس) غاريث بيل لقائمة الفريق التي ستواجه في 11 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري منتخب مقدونيا، وبعدها بـ4 أيام ستخوض لقاءً أمام بلجيكا في بروكسل، ضمن تصفيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

جاء هذا الاستدعاء في وقت يعاني فيه بيل من إصابة بشد عضلي في الفخذ الأيسر، جعلته يغيب أول من أمس (الأربعاء)، عن لقاء «الملكي» أمام كوبنهاغن الدنماركي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الريال 4-0.

وتلقى ريال مدريد نبأ استدعاء بيل بالدهشة، فيما كشف أنشيلوتي اليوم أن هناك اتفاقاً ليواصل الويلزي تعافيه من إصابته في مدريد، مضيفاً أنه «سيبقى هنا لكي يتمرن لمدة 15 يوماً، قد نحظى بتعاون منتخب ويلز ولكنه في نهاية المطاف سيبقى هنا ويواصل مرانه لكي يصبح جاهزاً لخوض اللقاء المقبل»، في إشارة إلى لقاء الملكي أمام مالغا في الجولة التاسعة من الدوري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان