الاثنين, 17 رجب 1442 هجريا, الموافق 1 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدرسة السقيد الابتدائية والمتوسطة تحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني جمعية شراكة الاجتماعية تعلن عن تدشينها قريبًا في المنطقة الشرقية “الشباب” يحافظ على القمة عبر بوابة “ضمك” “الأحوال المدنية”: لا يلزم لون محدد للحجاب في بطاقة الهوية للمواطنات سلطنة عُمان: إغلاق كافة الأنشطة التجارية من الساعة 8 مساءً حتى 5 صباحًا الغذاء والدواء: إيقاف أذونات الاستيراد والتصدير للمنتجات العلفية غير المسجلة مايو المقبل “التعليم” تدعو للإبلاغ عن الغرباء والمحتوى غير المناسب عبر منصة “مدرستي” ‏”الدفاع المدني”: يوضح مميزات تطبيق ‏‏”متطوع”‏ إطلاق الدليل السعودي للأحداث الجسيمة في القطاع الصحي.. وهذه أبرز أهدافه الدكتور الربيعة يعلن عن تبرع المملكة بمبلغ 430 مليون دولار لتمويل خطة الاستجابة الإنسانية لدعم اليمن لعام 2021 م مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 9138 نقطة شرطة الرياض: القبض على شخصين ارتكبا حادثة سطوٍ تحت التهديد بالسلاح على متجرٍ للاتصالات والأجهزة الإلكترونية وسرقة 50 هاتفاً نقالاً وتم استردادها

مالديني الابن ينضم إلى الفريق الأول لسد فراغ والده

الزيارات: 613
التعليقات: 0
مالديني الابن ينضم إلى الفريق الأول لسد فراغ والده
https://www.athrnews.org/?p=13181
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

9

يقدم نادي ميلان الايطالي اليوم (الجمعة)، لاعب فريق درجة الشباب كريستيانو مالديني نجل نجم وأسطورة الفريق السابق باولو مالديني للجماهير في أول حصة تدريبية يخوضها اللاعب الشاب مع الفريق الأول للنادي.

ويعد كريستيانو (17عاماً) ثالث لاعب من سلالة مالديني ينضم لفريق «الروسينيري» إذ يلعب شقيقه الأصغر ضمن صفوف فريق الناشئين.

وكريستيانو ضمن مجموعة من اللاعبين الشباب تقرر أن ينضموا لتدريبات الفريق الأول تحت قيادة المدير الفني ماسيميليانو اليغري.

وكان اللاعب واصل طريقه في صفوف أكاديمية ميلان بهدوء حرصاً منه وعائلته ألا يشكل اسم والده أي ضغوط عليه في أرض الملعب.

ومثله مثل مالديني الأب يلعب كريستيانو في مركز قلب الدفاع ولكن من غير المرجح أن يتم الدفع به في مباريات الفريق الأول قريباً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان