الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى واجهة مبنى “محافظة ضمد ” تتوشح باللون الأخضر سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان»

فينغر: على ويلشير أن يعي أنه لاعب ويجب عليه ألا يدخن

الزيارات: 467
التعليقات: 0
فينغر: على ويلشير أن يعي أنه لاعب ويجب عليه ألا يدخن
https://www.athrnews.org/?p=13184
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

10

حذر مدرب أرسنال الإنكليزي أرسين فينغر لاعب وسطه الدولي جاك ويلشير من التدخين وقال إنه سيتحدث معه في محاولة لإقناعه بالعدول عن ذلك.

والتقطت صورة لويلشير وهو يدخن سيجارة خارج ملهى ليلي في لندن، ساعات الصباح الأولى من يوم أمس (الخميس)، بعد خلود اللاعبين للراحة بعد الفوز على نابولي 2-0 في دوري «الأبطال» الثلثاء الماضي.

وقال فينغر الذي يتصدر فريقه ترتيب الدوري الإنكليزي ويستعد للقاء وست بروميتش الأحد المقبل: «لا أعرف حقيقة ما حصل، لذا يجب أن أتحدث معه حول هذا الموضوع».

وأضاف فينغر في مؤتمر صحافي اليوم: «عندما تكون لاعب كرة قدم يجب أن تكون قدوة لغيرك، ولا تقوم بما قد يعرض صحتك للخطر، يمكنك إيذاء صحتك في بيتك ولا يراك أحد، لكن عندما تخرج للشارع فإنك تدمر سمعتك أيضاً».

وذكر فينغر أن «هناك فارقاً ثقافياً كبيراً تجاه التدخين في إنكلترا، بالطبع الأمور مختلفة، خصوصاً هنا».

وعن عدم تأثير التدخين على مستوى بعض اللاعبين الكبار مثل النجم الفرنسي ميشال بلاتيني (رئيس الاتحاد الأوروبي)، ولاعب الرغبي سيرغ بلانكو، أجاب فينغر: «لا داعي لإقناعي بذلك، لأني سافرت كلاعب في فرنسا بحافلات الفرق إذ لم نكن نرى بعضنا بسبب الدخان المتصاعد، الكل كان يدخن لكن الأيام تغيرت».

وعن أهمية ويلشير للفريق قال: «هو لاعب مهم هنا، كل خططي المستقبلية بنيت حول جاك، عانينا قليلاً معه، لكنه لاعب مهم في تشكيلتي».

وعانى ويلشير (21 عاماً) من إصابات خطيرة في كاحله في الأعوام الماضية بعدما كان أمل إنكلترا الأول في خط الوسط، لكنه وجد نفسه احتياطياً في مباراة نابولي لمصلحة الألماني مسعود أوزيل القادم من ريال مدريد الإسباني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان