الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة رسمياً.. تأجيل “خليجي 25” إلى يناير 2023 أمانة القصيم ترفع “464” سيارة تالفة وتعالج “5” آلاف م2 من حفر وتشققات الشوارع

فينغر: على ويلشير أن يعي أنه لاعب ويجب عليه ألا يدخن

الزيارات: 503
التعليقات: 0
فينغر: على ويلشير أن يعي أنه لاعب ويجب عليه ألا يدخن
https://www.athrnews.org/?p=13184
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

10

حذر مدرب أرسنال الإنكليزي أرسين فينغر لاعب وسطه الدولي جاك ويلشير من التدخين وقال إنه سيتحدث معه في محاولة لإقناعه بالعدول عن ذلك.

والتقطت صورة لويلشير وهو يدخن سيجارة خارج ملهى ليلي في لندن، ساعات الصباح الأولى من يوم أمس (الخميس)، بعد خلود اللاعبين للراحة بعد الفوز على نابولي 2-0 في دوري «الأبطال» الثلثاء الماضي.

وقال فينغر الذي يتصدر فريقه ترتيب الدوري الإنكليزي ويستعد للقاء وست بروميتش الأحد المقبل: «لا أعرف حقيقة ما حصل، لذا يجب أن أتحدث معه حول هذا الموضوع».

وأضاف فينغر في مؤتمر صحافي اليوم: «عندما تكون لاعب كرة قدم يجب أن تكون قدوة لغيرك، ولا تقوم بما قد يعرض صحتك للخطر، يمكنك إيذاء صحتك في بيتك ولا يراك أحد، لكن عندما تخرج للشارع فإنك تدمر سمعتك أيضاً».

وذكر فينغر أن «هناك فارقاً ثقافياً كبيراً تجاه التدخين في إنكلترا، بالطبع الأمور مختلفة، خصوصاً هنا».

وعن عدم تأثير التدخين على مستوى بعض اللاعبين الكبار مثل النجم الفرنسي ميشال بلاتيني (رئيس الاتحاد الأوروبي)، ولاعب الرغبي سيرغ بلانكو، أجاب فينغر: «لا داعي لإقناعي بذلك، لأني سافرت كلاعب في فرنسا بحافلات الفرق إذ لم نكن نرى بعضنا بسبب الدخان المتصاعد، الكل كان يدخن لكن الأيام تغيرت».

وعن أهمية ويلشير للفريق قال: «هو لاعب مهم هنا، كل خططي المستقبلية بنيت حول جاك، عانينا قليلاً معه، لكنه لاعب مهم في تشكيلتي».

وعانى ويلشير (21 عاماً) من إصابات خطيرة في كاحله في الأعوام الماضية بعدما كان أمل إنكلترا الأول في خط الوسط، لكنه وجد نفسه احتياطياً في مباراة نابولي لمصلحة الألماني مسعود أوزيل القادم من ريال مدريد الإسباني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان