الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “الصحة” تطلب من المتعافين من كورونا المساعدة في فهم الآثار طويلة الأمد للمرض ‏”الأمن البيئي”: ضبط 2.3 طن من الحطب المحلي بحوزة ‏‏41 مخالفاً “المرور” يوضح شكل لوحة الشعار المميز التي أقرها مجلس الوزراء “الصحة”: التوسع بلقاح كورونا في بقية المناطق سيكون وفق الكميات الواردة المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري المزدوج وسط العاصمة العراقية بغداد “الانضباط” تُوقف مسؤولاً بـ “الرائد” عقب استخدامه ألفاظاً بذيئة في مباراة النصر ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و212 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 160 حالة «الصحة»: تأجيل مواعيد «الجرعة الأولى» من لقاح كورونا لمن لديه موعد مسبق تخدم 50 ألف مستفيد جديد.. تنفيذ 9 مشروعات للمياه والصرف الصحي بالقصيم بتكلفة 360 مليوناً دبي تقرر إيقاف الأنشطة الترفيهية وإلغاء العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات “كورونا”

منح جازان لغير أهلها.. والأمين “يتبرأ ويرحل”

الزيارات: 604
تعليقان 2
منح جازان لغير أهلها.. والأمين “يتبرأ ويرحل”
https://www.athrnews.org/?p=13389
athrnews
أخبار محلية

القرني

قبيل مغادرته لمنصبه، تبرأ الأمين السابق لمنطقة جازان المهندس عبدالله القرني من مسؤولية توزيع الأمانة لمنح سكنية لم تشمل أبناء المنطقة الذين عبروا عن “استغرابهم الشديد من تكرار توزيع العديد من المنح لمواطنين من خارج جازان”.

ونفى القرني في تصريح نشرته صحيفة الوطن في عددها الصادر صباح اليوم  أن مسؤولية الأمانة عما حصل بعد إعلان توزيع 212 منحة سكنية أعادت الجدل مرة أخرى حول أسماء المستفيدين من المنح، مضيفا “هذه المنح تنفذها الأمانة حسب أولية الأسماء الواردة إليها من الجهات المختصة، وليس لها علاقة بمن هم داخل أو خارج المنطقة. وقال القرني “بعد الأمر السامي الأخير، مسؤولية الأمانة والبلديات الآن هي المنح السامية فقط، أما منح ذوي الدخل المحدود فهي الآن مسؤولية وزارة الإسكان”. إلى ذلك يعتزم عدد من أهالي جازان رفع عريضة للجهات العليا حول عدد من الملاحظات على أمانة المنطقة منها قضية تعويضات حي العشيماء التي وصفوها بغير المجدية نظرا لتثمين عقاراتهم عام 1414 وتأخر تعويضهم حتى عام 1432. إضافة إلى إشكالية تأخر وتعثر إجراءات المنح بضاحية الملك عبدالله. وتنتهي العريضة بمطالبة الأهالي إعادة النظر في منح الأراضي السكنية لمن هم من خارج المنطقة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الجعوني

    خلاص بطنه مليان ماله ومال اهل جازان الحين هو يفكر كيف يستفيد من امانة جازان

  2. ١
    سامي النعمي

    هههههههههههههههه ذا حال كل مواطن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان