الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية “الصحة”: 39% من حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” لإناث و10% لأطفال شرطة المدينة المنورة: القبض على ستة أشخاص تورطوا بارتكاب 11 حادثة سرقة من المساكن بأحياء متفرقة بالمدينة

نادٍ سعودي يعرض فريقيه “الأول” و”الشباب” للبيع إنقاذاً لرئيسه من السجن

الزيارات: 729
التعليقات: 0
نادٍ سعودي يعرض فريقيه “الأول” و”الشباب” للبيع إنقاذاً لرئيسه من السجن
https://www.athrnews.org/?p=1339
athrnews
ميدان أثر الرياضي

العربيعرض نادي العربي بعنيزة الفريق الأول لكرة اليد وفريق درجة الشباب للبيع على النادي الأهلي بمبلغ مليونين ونصف المليون ريال، متوجهاً إلى إلغاء اللعبة بالنادي.

وتأتي صفقة البيع للفريقين اللذين يلعبان في الدوري الممتاز ويضمان العديد من اللاعبين الدوليين في درجتي الشباب والفريق الأول نظرا للأزمة المالية التي تعصف بالنادي العربي بديون بلغت مليوناً ومائتي ألف ريال.

وأوضح المشرف على فريق العربي لكرة اليد يوسف النفيسة وفقاً لصحيفة "الرياضية" عقب تقديم الأهلي عرضاً للاعب الفريق رائد الحارثي بمبلغ 200 ألف ريال قبل شهر من الآن: "قررنا بيع الفريقين بأكملهما لإنقاذ النادي ورئيس النادي أديب الخويطر من المطالبات المالية المسجلة باسمه نظرا لتواجد العديد من ألعاب النادي في الدوريات الممتازة بمختلف الألعاب".

وأضاف: "توجهنا للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل قبل شهرين وعرضنا عليه مشاكلنا المالية ووعدنا خيراً، لكن الدائنين لم يتفهموا وأيضا الموظفين في النادي الذين لم يستلموا مرتباتهم منذ أكثر من 7 أشهر، وكذلك لم نستطع تجديد إقامات العاملين لدينا".

واختتم النفيسة حديثه بالقول: "تعب 14عاما من التأسيس لكرة اليد سنتخلى عنه بسبب الظروف المالية للنادي وإنقاذ صديقي رئيس النادي أديب الخويطر من السجن، خصوصا أنه صرف أضعاف هذه المبالغ طوال السنوات الماضية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان