السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الموارد البشرية” تعالج 3.5 ألف قضية وتعيد 20 مليوناً لأصحابها بالشرقية الشهر الماضي الدكتور الضلعان: خريجو كليات “التربية الخاصة” غير مؤهلين عملياً للتعامل مع مرضى التوحد أمطار رعدية ورياح نشطة وأتربة مثارة.. “الأرصاد” تصدر تنبيهات خاصة بهذه المناطق إنشاء شركة عملاقة للنخيل.. “البيئة ” تبحث مع “غرفة حائل” مقترحات لخدمة المزارعين وتسويق منتجاتهم أدناها في طريف.. المسند: يوضح درجات الحرارة الصغرى المسجلة فجر اليوم بالمملكة “الهلال” يستغرب من القرارات التحكيمية المُجحفة ضده.. ويُطالب بخطوات عاجلة لوقفها “الحصيني”: انخفاض جديد بدرجات الحرارة اليوم في تلك المناطق “الوزراء” يمنح “الأوقاف” صلاحيات جديدة تمكنها من ممارسة اختصاصها الإشرافي على الأوقاف وزير الرياضة يوجه بالتحقيق العاجل في سوء أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان أمير الكويت في وفاة الشيخة فضاء الصباح سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة الشيخين محمد صيرم ومغدي المسعودي.. سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي

نايف هزازي : أنا لاعب محترف وليس من إختصاصي تقييم المدرب

الزيارات: 444
التعليقات: 0
نايف هزازي : أنا لاعب محترف وليس من إختصاصي تقييم المدرب
https://www.athrnews.org/?p=13414
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

2

أبدى اللاعب نايف هزازي نجم فريق الشباب عن إستعداده هو وزملائه لخوض نزال قوى أمام الإتفاق الليلة من أجل حصد النقاط الثلاث والتقدّم خطوات فى سلّم الترتيب وكذلك تعويض النتائج المخيبة للفريق مؤخراً.

وأكّد هزازي على أنّ رغبة الفوز لديه نابعة من داخله لاسعاد الجماهير الشبابية التى صبرت كثيراً وهى ترى فريقها ينزف النقاط كل جولة , مضيفاً أنّ لقاء الشباب مع الإتفاق دائماً ما يحفل بالندّية والإثارة نظراً للقوة التنافسية بين الفريقين.

أمّا عن هبوط المستوى الفنّي للفريق تحت قيادة المدرب الجديد إيميليو فيريرا فقال هزازي أنّه ليس من إختصاصه تقييم المدربين وأنّه كلاعب محترف يجب عليه التركيز فقط على المباريات وعلى ما يطلبه منه الجهاز الفني فى المباريات , وأضاف مهاجم الشباب أنّ لاعبي الفريق لم يشعرواْ بتغيير على صعيد الأجهزة الفنّية وأنّ المدرب فيريرا يعلم كل صغيرة وكبيرة عن الفريق كونه ليس غريباً عنه حيثُ كان مساعداً لبرودوم المدرب السابق للفريق.

وبخصوص اختياره ضمن قائمة المنتخب السعودي، أكّد الصقر بأنّه جاهز في أي وقت يتم استدعاؤه لتمثيل المنتخب الوطني، لافتًا بأن المدرب لوبيز لم يختر إلا أفضل العناصر الموجودة في الملاعب السعودية بعد متابعته لكل الجولات الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان