السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

“تويوتا” و”جميل”: سياراتنا آمنة ونظام التوقف وقائي.. واستدعاء موديلات 2011 وما قبلها للاطمئنان فقط

الزيارات: 644
التعليقات: 0
“تويوتا” و”جميل”: سياراتنا آمنة ونظام التوقف وقائي.. واستدعاء موديلات 2011 وما قبلها للاطمئنان فقط
https://www.athrnews.org/?p=13435
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

أكدت شركتا "تويوتا" و"عبداللطيف جميل" أن سياراتهم من موديلات 2011 وما قبلها تُعتبر آمنة وأن إضافة نظام التوقف الذكي جاءت بغرض الوقاية فقط، مشيرتين إلى أن موديلات 2012 وما بعدها مزوَّدة بالنظام.

وقالت الشركتان عبر بيان توضيحي أصدرتاه اليوم (السبت) تعليقاً على ما صدر عن وزارة التجارة بشأن إضافة نظام التوقف الذكي الوقائي لسيارات "تويوتا ولكزس" إنهما اتفقتا الأسبوع الماضي مع وزارة التجارة على تنفيذ حملة إضافة نظام التوقف الذكي الوقائي في المملكة إلى بعض موديلات 2011م وما قبلها، مع الأخذ في الاعتبار أن موديلات 2012م وما بعدها مزودة بهذا النظام سابقاً.

ولفت البيان إلى أن شركتي "تويوتا" و"عبداللطيف جميل" تتفقان مع بيان وزارة التجارة في أن إضافة هذا النظام هي إجراء وقائي فقط ولا يستدعي على الإطلاق اتخاذ ملاك سيارات "تويوتا" و"لكزس" أي إجراءات حالياً، وأن هذه الخطوة ترمي فقط إلى توفير المزيد من الاطمئنان وراحة البال أثناء القيادة، مع التأكيد على أن جميع سيارات "تويوتا" و"لكزس" آمنة تماماً بدون هذا النظام.

ونوه إلى أن الشركتين تودان الإشارة إلى أن التنسيق جارٍ لتنفيذ هذه الحملة مع الوزارة وتقديم المزيد من التفاصيل حول الجدول الزمني الخاص بتطبيقها والذي سيعلن عنه خلال الفترة القادمة، كما جاء في بيان الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان