الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تعلن استئناف إصدار مختلف التأشيرات بدءًا من اليوم “القصبي”: الحكومة تراجع باستمرار الأفضل للمواطنين.. وستتخذ إجراءات لتحفيز الاقتصاد النصر لتأكيد الصدارة أمام العين .. والدحيل أمل التعاون في العبور لدور الـ 16 “لا برد إلا بعد الانصراف”.. الزعاق: انتظروا شدة الشتاء في هذا الموعد مؤسسة التقاعد: إيقاف «استحقاق المعاش» للمستفيدات في حالتين «الخطوط السعودية» تحدِّد قيمة تذاكر الأطفال.. والرضع «المساعدة المقطوعة» تدفع وزارة الموارد البشرية لتوضيح الموقف وزير الطاقة: القطاع سيسهم في تنمية الاقتصاد الوطني بحلول 2030.. ولا عذر لي أن أقول أنا مُمَكن التجارة: 817% نسبة نمو قطاع التجارة الإلكترونية و115 % للسجلات النسائية خلال العام 2020 حب الوطن ولاء وانتماء و لا يمكن أن ينال حقه بالكلمات مدير تعليم صبيا في ذكرى اليوم الوطني : تسعون عاما ازدهار ونماء وعطاء جمعية الدعوة بصبيا تطلق مسابقتها الوطنية همة حتى القمة الـ90

“التربية” تتكفل بنقل 26 % من طالباتها وتبحث إدراج المعلمات مستقبلاً

الزيارات: 420
التعليقات: 0
“التربية” تتكفل بنقل 26 % من طالباتها وتبحث إدراج المعلمات مستقبلاً
https://www.athrnews.org/?p=13528
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

ذكرت صحيفة محلية أن وزارة التربية والتعليم ستقوم بتأمين النقل المدرسي لـ 26% من طالباتها مع بداية هذا العام، بعد إقرار مشروع النقل المدرسي للطلاب والطالبات، وأنها تدرس إدراج المعلمات ضمن المشروع خلال السنوات المقبلة.

وبلغ عدد الطالبات المشمولات بالنقل المدرسي للعام الدراسي الحالي، أكثر من 619 ألف طالبة، منهن أكثر من 132 ألفا في مدينة الرياض وحدها، و117 ألفاً في المنطقة الشرقية، وذلك حسب إحصائية أوردتها "الوطن".

وقالت مصادر إن الخدمة سيتم تقديمها لمن يبعد منزلها أكثر من 250 متراً عن المدرسة، وضمن نطاق خدمة لا يزيد قطرها عن 3 كلم من المدرسة، باستثناء مدارس تحفيظ القرآن فيكون نطاق الخدمة دائرة نصف قطرها 6 كلم ويستثنى من ذلك القرى والهجر والمناطق الوعرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان