الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا, الموافق 26 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مجلس الأمن” يعتمد قراراً بتجديد نظام العقوبات في اليمن.. ويدين هجمات الحوثيين على المملكة “الأرصاد”: تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة في بعض المناطق وعوالق ترابية بأخرى “المرور” يوضح خطوات ورسوم شراء لوحة مركبة مملوكة لشخص آخر التحالف: تدمير مسيرة مفخخة ثانية أطلقتها الميليشيا الحوثية نحو المملكة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن فيصل الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI تختتم مشاركتها في معرض “أيدكس” 2021 بشراكات إستراتيجية رئيسة قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة رئيس نادي النصر يفتح النار على الانضباط “تمخض الجبل فولد فأراً” الانضباط تبرئ حسين عبدالغني من العنصرية.. وتعاقب البلطان وتوقف سيبا القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية التي أجراها سمو ولي العهد خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس الأمريكي سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة ضمد ويلتقي بالمشايخ والأهالي

“التربية” تتكفل بنقل 26 % من طالباتها وتبحث إدراج المعلمات مستقبلاً

الزيارات: 437
التعليقات: 0
“التربية” تتكفل بنقل 26 % من طالباتها وتبحث إدراج المعلمات مستقبلاً
https://www.athrnews.org/?p=13528
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

ذكرت صحيفة محلية أن وزارة التربية والتعليم ستقوم بتأمين النقل المدرسي لـ 26% من طالباتها مع بداية هذا العام، بعد إقرار مشروع النقل المدرسي للطلاب والطالبات، وأنها تدرس إدراج المعلمات ضمن المشروع خلال السنوات المقبلة.

وبلغ عدد الطالبات المشمولات بالنقل المدرسي للعام الدراسي الحالي، أكثر من 619 ألف طالبة، منهن أكثر من 132 ألفا في مدينة الرياض وحدها، و117 ألفاً في المنطقة الشرقية، وذلك حسب إحصائية أوردتها "الوطن".

وقالت مصادر إن الخدمة سيتم تقديمها لمن يبعد منزلها أكثر من 250 متراً عن المدرسة، وضمن نطاق خدمة لا يزيد قطرها عن 3 كلم من المدرسة، باستثناء مدارس تحفيظ القرآن فيكون نطاق الخدمة دائرة نصف قطرها 6 كلم ويستثنى من ذلك القرى والهجر والمناطق الوعرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان