الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

أمير جازان يرعى غداً توقيع عقود مشروعات تعليمية بأكثر من 656 مليون ريال

الزيارات: 484
التعليقات: 0
أمير جازان يرعى غداً توقيع عقود مشروعات تعليمية بأكثر من 656 مليون ريال
https://www.athrnews.org/?p=13551
athrnews
أخبار محلية

مير

يرعى الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان يوم غد الاثنين فعاليات توقيع عقود “89″ مشروعاً تعليمياً بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 656 مليون ريال ريال, وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بإمارة المنطقة.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان محمد بن مهدي الحارثي، أن المشروعات التي سيتم توقيع عقودها ستشمل إنشاء” 89 ” مشروعاً تعليمياً موزعة على محافظات ومراكز المنطقة وفق نماذج تحاكي الطراز التعليمي الحديث بما تتضمنه من مرافق وتجهيزات مختلفة.

وأشار إلى أن تنفيذ تلك المشروعات سيتم من قبل ثلاث شركات محلية ودولية ستتولى انجاز تلك المشروعات في مدة لا تتجاوز العامين بمشيئة الله تعالى .

وأضاف بأن تلك المشروعات التي سيرعي سمو أمير منطقة جازان توقيع عقودها تمثل الدفعة الأولى من خطة الإدارة لهذا العام للتخلص من المباني المستأجرة في ظل دعم ومتابعة سمو وزير التربية والتعليم ومعالي نائبه وجهودهما في مجال تهيئة وإنشاء المباني الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان