الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا, الموافق 11 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر إبريل السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك

سيارة تدهس مواطنة على الرصيف أمام أبناءها

الزيارات: 651
التعليقات: 0
سيارة تدهس مواطنة على الرصيف أمام أبناءها
https://www.athrnews.org/?p=1355
athrnews
أخبار محلية

دهس امرا11خلقيت مواطنة مصرعها اليوم الأحد، وقبل كتابة هذا الخبر بقليل، دهسا بسيارة ليموزين أثناء ممارستها لرياضة المشي على رصيف المشاة بشارع السلطان قابوس بن سعيد شرق استاد الملك فهد الدولى.

وفي التفاصيل أن سائق ، باكستاني الجنسية كان يسير بسرعة وتفاجأ بمنعطف ليفقد السيطرة على السيارة التي اتجهت إلى الرصيف الذي تسير عليه المواطنة وتصدمها لتطير بالهواء قبل إن تستقر على الأرض لتلفظ أنفاسها في حينه أمام مرأى ومنظر من أبناءها.

و تم التحفظ على سائق الليموزين من قبل المارة فورا ولاتزال جثة المواطنة ملقاة بالأرض بانتظار قدوم سيارة الأمانة.

جدير بالذكر إن شارع السلطان قابوس كثيرا ما يشهد مثل هذه الحوادث المروعة لعدم تشغيل الاشارات وكذا لعدم وجود مطبات صناعية كافية خاصة وقت الاجازة التي تشهد وجود العديد من العوائل والشباب الذين يفضلون جلسات. الساحات المحيطة بالإستاد الدولي لممارسة رياضة المشي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان