الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “وزارة الداخلية” تدعو المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة من دون طيار أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه خميس مشيط “البيئة” تطلق خدمة ترخيص استيراد الخضروات والفواكه الطازجة تعرف على أسعار السلع والخدمات الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في المملكة خلال مايو 2021م ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.5 مليون جرعة وزير الصحة يشهد توقّع مذكرة تفاهم لتعزيز النشاط البدني سوق الأسهم اليوم.. 60 شركة ارتفعت و128 تراجعت والإغلاق منخفض تعديل مدة صلاحية الترخيص الصناعي إلى خمس سنوات بدلاً من ثلاث “الزكاة والضريبة والجمارك” تقيم مزاداً لبيع بضائع في جمرك ميناء الملك عبدالعزيز متحدث “الصحة” ينوه لاحتمالية إعطاء جرعة ثانية من لقاح مختلف عن الجرعة الأولى التحالف: منذ بدء الأزمة.. مليشيا الحوثي أطلقت 372 صاروخاً باليستياً و659 «مسيرة مفخخة» (18394) إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا

سيارة تدهس مواطنة على الرصيف أمام أبناءها

الزيارات: 660
التعليقات: 0
سيارة تدهس مواطنة على الرصيف أمام أبناءها
https://www.athrnews.org/?p=1355
athrnews
أخبار محلية

دهس امرا11خلقيت مواطنة مصرعها اليوم الأحد، وقبل كتابة هذا الخبر بقليل، دهسا بسيارة ليموزين أثناء ممارستها لرياضة المشي على رصيف المشاة بشارع السلطان قابوس بن سعيد شرق استاد الملك فهد الدولى.

وفي التفاصيل أن سائق ، باكستاني الجنسية كان يسير بسرعة وتفاجأ بمنعطف ليفقد السيطرة على السيارة التي اتجهت إلى الرصيف الذي تسير عليه المواطنة وتصدمها لتطير بالهواء قبل إن تستقر على الأرض لتلفظ أنفاسها في حينه أمام مرأى ومنظر من أبناءها.

و تم التحفظ على سائق الليموزين من قبل المارة فورا ولاتزال جثة المواطنة ملقاة بالأرض بانتظار قدوم سيارة الأمانة.

جدير بالذكر إن شارع السلطان قابوس كثيرا ما يشهد مثل هذه الحوادث المروعة لعدم تشغيل الاشارات وكذا لعدم وجود مطبات صناعية كافية خاصة وقت الاجازة التي تشهد وجود العديد من العوائل والشباب الذين يفضلون جلسات. الساحات المحيطة بالإستاد الدولي لممارسة رياضة المشي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان