الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مزاد الصقور”.. تحدٍّ كبير لتنظيم البيع وحماية الصقارين من السوق السوداء “خادم الحرمين” يوجه بإقامة صلاة الغائب على “الشيخ صباح” في الحرمين الشريفين النقد: نمو إجمالي أقساط التأمين المكتتب بها بأكثر من 5% مقارنة بالربع الثاني من 2019 “دوريات أفواج بجازان” تحبط تهريب أكثر من نصف طن “قات” وزارة العدل تتوسع في رقمنة الخدمات القضائية وتقلص الحاجة لدخول المحاكم الجمعة.. بدء تطبيق الفترة الأولى لاختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات جولة افتراضية.. “آل الشيخ” يقف على جاهزية المواقيت ومرافقها لاستقبال المعتمرين 78 يومًا بدايتها اليوم.. الزعاق: سنعيش الأيام الألطف في السنة “الشورى” يطالب بإلزام الصيدليات بصرف الدواء حسب المدة والجرعة المحددة بالوصفة “الشورى” يوافق على إدراج عقوبة التشهير بالمتحرشين حسب جسامة الجريمة القيادة تعزّي أمير الكويت في وفاة الفقيد “صباح الأحمد” وتهنئ الشيخ نواف بتوليه مقاليد الحكم للسعوديين.. “الحبوب” تعلن عن وظائف شاغرة على بند المؤقتة في ينبع

سيارة تدهس مواطنة على الرصيف أمام أبناءها

الزيارات: 625
التعليقات: 0
سيارة تدهس مواطنة على الرصيف أمام أبناءها
https://www.athrnews.org/?p=1355
athrnews
أخبار محلية

دهس امرا11خلقيت مواطنة مصرعها اليوم الأحد، وقبل كتابة هذا الخبر بقليل، دهسا بسيارة ليموزين أثناء ممارستها لرياضة المشي على رصيف المشاة بشارع السلطان قابوس بن سعيد شرق استاد الملك فهد الدولى.

وفي التفاصيل أن سائق ، باكستاني الجنسية كان يسير بسرعة وتفاجأ بمنعطف ليفقد السيطرة على السيارة التي اتجهت إلى الرصيف الذي تسير عليه المواطنة وتصدمها لتطير بالهواء قبل إن تستقر على الأرض لتلفظ أنفاسها في حينه أمام مرأى ومنظر من أبناءها.

و تم التحفظ على سائق الليموزين من قبل المارة فورا ولاتزال جثة المواطنة ملقاة بالأرض بانتظار قدوم سيارة الأمانة.

جدير بالذكر إن شارع السلطان قابوس كثيرا ما يشهد مثل هذه الحوادث المروعة لعدم تشغيل الاشارات وكذا لعدم وجود مطبات صناعية كافية خاصة وقت الاجازة التي تشهد وجود العديد من العوائل والشباب الذين يفضلون جلسات. الساحات المحيطة بالإستاد الدولي لممارسة رياضة المشي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان