السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

سيارة تدهس مواطنة على الرصيف أمام أبناءها

الزيارات: 666
التعليقات: 0
سيارة تدهس مواطنة على الرصيف أمام أبناءها
https://www.athrnews.org/?p=1355
athrnews
أخبار محلية

دهس امرا11خلقيت مواطنة مصرعها اليوم الأحد، وقبل كتابة هذا الخبر بقليل، دهسا بسيارة ليموزين أثناء ممارستها لرياضة المشي على رصيف المشاة بشارع السلطان قابوس بن سعيد شرق استاد الملك فهد الدولى.

وفي التفاصيل أن سائق ، باكستاني الجنسية كان يسير بسرعة وتفاجأ بمنعطف ليفقد السيطرة على السيارة التي اتجهت إلى الرصيف الذي تسير عليه المواطنة وتصدمها لتطير بالهواء قبل إن تستقر على الأرض لتلفظ أنفاسها في حينه أمام مرأى ومنظر من أبناءها.

و تم التحفظ على سائق الليموزين من قبل المارة فورا ولاتزال جثة المواطنة ملقاة بالأرض بانتظار قدوم سيارة الأمانة.

جدير بالذكر إن شارع السلطان قابوس كثيرا ما يشهد مثل هذه الحوادث المروعة لعدم تشغيل الاشارات وكذا لعدم وجود مطبات صناعية كافية خاصة وقت الاجازة التي تشهد وجود العديد من العوائل والشباب الذين يفضلون جلسات. الساحات المحيطة بالإستاد الدولي لممارسة رياضة المشي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان