الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى لتحسين الإنتاجية.. “البيئة” تطلق برنامجًا لتوعية البيطريين بأهمية استخدام ‏الموجات فوق الصوتية “وقاية”: هذه الأطعمة الأنسب لمرضى الضغط والقلب والأوعية الدموية الوليد بن طلال: 29 ألف مواطن في 13 منطقة استفادوا من مشروعي الإسكان والسيارات بتوجيهات سمو أمير المنطقة : بحث سير عمل مشاريع جمعية الأمير محمد بن ناصر للاسكان الخيري مع فرع الاسكان بالمنطقة ” طارق ” يضيئ منزل الدرسي مجلس الوزراء: المملكة تدين بشدة استمرار الميليشيا الحوثية بخرق اتفاق استوكهولم واتخاذ “الحديدة” منصة للأعمال الإرهابية الأهلي المصري يصطدم بعقبة الدحيل القطري.. في قرعة كأس العالم للأندية الاتفاق يقلب الطاولة على الرائد ويتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين “الاتحاد” يعمّق جراح “العين” ويصعد للمربع الذهبي مؤقتًا في الجولة الـ14 من دوري المحترفين.. الفيصلي يحرم الشباب من الصدارة ابتسام الشهري: تمديد «التعليم عن بُعد» أو العودة للمدارس عقب انتهاء الـ10 أسابيع التعليم: تدريس اللغة الإنجليزية من الصف الأول الابتدائي بداية العام المقبل

سيارة تدهس مواطنة على الرصيف أمام أبناءها

الزيارات: 646
التعليقات: 0
سيارة تدهس مواطنة على الرصيف أمام أبناءها
https://www.athrnews.org/?p=1355
athrnews
أخبار محلية

دهس امرا11خلقيت مواطنة مصرعها اليوم الأحد، وقبل كتابة هذا الخبر بقليل، دهسا بسيارة ليموزين أثناء ممارستها لرياضة المشي على رصيف المشاة بشارع السلطان قابوس بن سعيد شرق استاد الملك فهد الدولى.

وفي التفاصيل أن سائق ، باكستاني الجنسية كان يسير بسرعة وتفاجأ بمنعطف ليفقد السيطرة على السيارة التي اتجهت إلى الرصيف الذي تسير عليه المواطنة وتصدمها لتطير بالهواء قبل إن تستقر على الأرض لتلفظ أنفاسها في حينه أمام مرأى ومنظر من أبناءها.

و تم التحفظ على سائق الليموزين من قبل المارة فورا ولاتزال جثة المواطنة ملقاة بالأرض بانتظار قدوم سيارة الأمانة.

جدير بالذكر إن شارع السلطان قابوس كثيرا ما يشهد مثل هذه الحوادث المروعة لعدم تشغيل الاشارات وكذا لعدم وجود مطبات صناعية كافية خاصة وقت الاجازة التي تشهد وجود العديد من العوائل والشباب الذين يفضلون جلسات. الساحات المحيطة بالإستاد الدولي لممارسة رياضة المشي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان