الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة رسمياً.. تأجيل “خليجي 25” إلى يناير 2023 أمانة القصيم ترفع “464” سيارة تالفة وتعالج “5” آلاف م2 من حفر وتشققات الشوارع

“العدل”: التسيُّب الإداري بالوزارة لا يتجاوز 7 % ولم نمنع المحامين من “تويتر”

الزيارات: 479
التعليقات: 0
“العدل”: التسيُّب الإداري بالوزارة لا يتجاوز 7 % ولم نمنع المحامين من “تويتر”
https://www.athrnews.org/?p=13633
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

كشف مدير عام المتابعة بوزارة العدل الشيخ خالد التويجري، أن نسبة التسيب الإداري لمنسوبي الوزارة لا يتجاوز 7%، وذلك وفقاً لتقارير هيئة الرقابة والتحقيق حول أداء موظفي الوزارة.

وأشار التويجري إلى أن الوزارة تتجه لاستخدام كاميرات إلكترونية في صالات خدمات المراجعين في المحاكم وكتابات العدل خلال الأربعة أشهر المقبلة، وتفعيل البصمة الإلكترونية لمنسوبي المحاكم، وذلك لمتابعة أداء الموظفين في خدمة المراجعين ولتقويم أدائهم الوظيفي ولضبط حضورهم وانصرافهم.

من جانبه، نفى مستشار وزير العدل الشيخ عبد الله السعدان صحة ما كان قد تردد حول منع المحامين من المشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، موضحاً أن هناك ضوابط والتزامات للمحامين لا يمكن مخالفتها، على عكس القضاة الذين صدر توجيه سام بمنعهم من المشاركة في وسائل الإعلام، حسب قوله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان