الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى واجهة مبنى “محافظة ضمد ” تتوشح باللون الأخضر سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان»

مقيم يقطع أذن صديقه بضمد سدادا لثأر منذ 14 عاما

الزيارات: 900
تعليقان 2
مقيم يقطع أذن صديقه بضمد سدادا لثأر منذ 14 عاما
https://www.athrnews.org/?p=13636
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

أقدم مقيم من مخالفي أنظمة الإقامة على قطع أذن صديق له من بني جلدته ويسكنان سوياً بمحافظة ضمد ولاذ بها وتركه يصرخ من شدة الألم. وتعود الحادثة لثأر قديم على مشكلة مالية قبل أكثر من 14 سنة وتم الصلح بينهما من قبل أحد أقارب المصاب بعد أن دفع له مبلغا وتنازل عن القضية. وأكد المصاب خالد عمر أنه لم يتوقع أن تعود ذكريات القصة القديمة لصديقه من جديد بعد سنوات طويلة ويعاود الانتقام بهذه الطريقة.

ويضيف أنه حاول منعه عن فعلته إلا أنه كان يحمل مشرطاً حاداً قطع به أذنه وأخذها معه علامة بأخذ الثأر حيث تم إسعافه من قبل أصدقائه وقاموا بتحويله لمستشفى ضمد. مقدما شكره لشرطة ضمد وللمستشفى العام على سرعة تحويله وعلاجه.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    محمد مهنا

    الله المستعان متوحش هذا الوجل

  2. ١
    Dr. Ali

    موضوع الحدث يفقتر للاحترافية
    كيف يكون صديقة من يثأر منه ؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان