السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

وفاة وإصابة 11 في حوادث مروعة بتبوك والدرب

الزيارات: 796
التعليقات: 0
وفاة وإصابة 11 في حوادث مروعة بتبوك والدرب
https://www.athrnews.org/?p=13639
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

لقي شخص مصرعه وأصيب 4 آخرون من أسرة واحدة في حادث اصطدام مركبة بجمل سائب على طريق تبوك ــ ضباء عصر أمس الأول.

وبين المتحدث الإعلامي في هيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك حسام الصالح أن الحادث عائلي نتج عنه وفاة الأب وإصابة 4 أشخاص، مشيرا إلى أن جميع الحالات تم نقلها لمستشفى الملك خالد بتبوك.

في حين أصيب 4 أشخاص بإصابات متوسطة إلى خطيرة إثر حادث تصادم بين 4 سيارات على طريق حائل ــ بقعاء وباشرت الجهات الأمنية والهلال الأحمر والإسعاف الطائر الحادث.

وذكر المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بحائل محمد حمد الطيار أن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات على طريق حائل ــ بقعاء أمام جامعة حائل وعلى الفور توجهت 4 فرق من الإسعاف الأرضي والجوي لمباشرة الحادث واتضح وجود 4 إصابات تم تقديم الإسعافات الأولية لها في موقع الحادث وجرى نقل حالة منها عن طريق الإسعاف الجوي إلى مستشفى الملك خالد بحائل.

فيما توفي وافد من الجنسية الفلبينية وأصيب آخر في حادث مروع شهدته محافظة الدرب ظهر أمس عندما اصطدمت شاحنة بصهريج عملاق على طريق الحزام الجنوبي.

وكانت عمليات المرور قد تلقت بلاغا بالحادث وانتقلت الدوريات بقيادة رئيس قسم الحوادث إبراهيم العبيري وتمت الاستعانة بفرقة الإنقاذ التابعة للدفاع المدني وتولت استخراج سائق الشاحنة من كومة الحديد إثر الاصطدام العنيف لنقله لمستشفى الدرب العام حيث توفي لاحقا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان