السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

“الوزراء” يبحث استعدادات الوزارات لموسم الحج وتوفير متطلبات الحجيج كافة

الزيارات: 415
التعليقات: 0
“الوزراء” يبحث استعدادات الوزارات لموسم الحج وتوفير متطلبات الحجيج كافة
https://www.athrnews.org/?p=13650
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

بحث مجلس الوزراء اليوم (الاثنين) استعدادات مختلف الوزارات لموسم الحج وضمان توفير سبل الراحة والأمن لكافة حجاج بيت الله الحرام، مؤكداً في الوقت ذاته على دعوة المملكة للمجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه الأزمة السورية.

وأوضح وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة عقب الجلسة التي ترأسها ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز أن المجلس أكد دعوة المملكة للمجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته الأخلاقية والقانونية تجاه الأزمة السورية ومحاسبة كل من تسبب في الجرائم المروعة التي يتعرض لها الشعب السوري.

ولفت إلى ضرورة ضمان وصول المساعدات الإنسانية لأبناء الشعب السوري الذي يتعرض للقتل والإبادة والتشريد في معاناة إنسانية صنفت ضمن أسوأ الأزمات الإنسانية، ما يتطلب تضافر الجهود الدولية من أجل تكثيف المساعدات الإنسانية للملايين من النازحين واللاجئين السوريين وتوفير الضمانات اللازمة لوصولها لهم.

وفيما يخص موسم الحج، أفاد خوجة بأن المجلس ناقش استعدادات مختلف الوزارات والجهات الحكومية والأهلية المعنية بتقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام في مكة والمدينة والمشاعر المقدسة، مؤكدا على تشديد ولي العهد على أهمية تنفيذ توجيهات خادم الحرمين بتسخير كل الإمكانات وتوفير جميع المتطلبات لراحة حجاج بيت الله الحرام، بما يضمن أداء حجهم بكل سهولة ويسر.

وأشار إلى أن المجلس نوه كذلك خلال الجلسة بافتتاح مقر المجلس النقدي الخليجي في الرياض، مؤكداً أن رعاية خادم الحرمين لافتتاح المقر تأتي تأكيداً على حرصه والتزام المملكة بكل ما يسهم في تعزيز التعاون والتكامل الخليجي والوصول إلى مرحلة الاتحاد الخليجي التي دعا لها في الدورة الثانية والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الرياض بتاريخ 19 ديسمبر 2011م والانتقال من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان