الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و322 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 294 حالة أمير القصيم يوجه بإطلاق اسم ولي العهد على طريق الدائري الشرقي بـ133 سيارة مكافحة.. “البيئة” تستعد لمواجهة الموسم الربيعي للجراد الصحراوي شركة “تطوير للمباني” تنفذ مشروعًا لرفع جودة مياه الشرب بالمدارس الشورى يؤكد رفضه التام المساس بسيادة المملكة وقيادتها تقلص الوقت من 3 أيام إلى ساعات.. إطلاق مبادرة لتسهيل إجراءات استيراد الحاويات الفارغة بموانئ المملكة وزارة العدل تطلق خدمة “حساب المنشآت” لسرعة إنجاز الخدمات للمؤسسات والشركات شرطة الرياض: القبض على شخص تباهى بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح ناري ونشر ذلك في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “الوزراء” يكلف “الغذاء والدواء” بمراقبة التزام المستشفيات بتطبيق المواصفات الفنية للمواد المشعة سمو الامير محمد بن ناصر يطلع على برنامج النضج المؤسسي واستراتيجية المنطقة بمكتب تحقيق الرؤية المواصفات السعودية تستعرض تجربتها باجتماع دولي ضمن أفضل الجهات الإقليمية الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء ترفض تقرير الكونجرس الإمريكي وتؤكد وقوفها التام مع بيان وزارة الخارجية

دولوفيو: لاعبو برشلونة لا يعتمدون على ميسي

الزيارات: 585
التعليقات: 0
دولوفيو: لاعبو برشلونة لا يعتمدون على ميسي
https://www.athrnews.org/?p=13658
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

8

اعتبر لاعب نادي إيفرتون الإنكليزي لكرة القدم، الإسباني جيراردو دولوفيو، الذي تم استدعاؤه للمشاركة في مباراتين في التصفيات المؤهلة للأمم الأوروبية تحت سن 21 عاماً، أن لاعبي برشلونة فريقه السابق «لا يعتمدون على ميسي» لتحقيق الألقاب إذ أن «أي لاعب في البرسا يستطيع القيام بدوره على أكمل وجه من دون ميسي».

وأثنى اللاعب على النادي الكاتالوني الذي مازال ينتمي إليه وربما يعود لصفوفه مرة أخرى بعد انتهاء إعارته للنادي الإنكليزي، قائلاً: «أي لاعب في برشلونة يمكنه القيام بدوره على أكمل وجه دون ميسي، بالطبع وجود ميسي في الميدان مهم للغاية باعتباره أفضل لاعب في العالم، لكن باقي اللاعبين يلعبون بشكل جيد جداً».

وقال دولوفيو إنه «سعيد جداً» بتجربته في إنكلترا، وأوضح: «أفتقد إسبانيا ولكن أنا سعيد هناك، توجد فروق بالطبع بين الدوري الإنكليزي والإسباني هذه هي كرة القدم، أنا استمتع في كل مباراة أخوضها بالدوري الإنكليزي».

وتحدث اللاعب المعار من قبل برشلونة لإيفرتون عن النادي الكاتالوني قائلاً: «برشلونة فريق على مستوى عال، وفاز في جميع المباريات والأهم أنه يسمح بتناوب الأدوار بين لاعبيه ويقدم كرة قدم رائعة، لنرى إذ كان باستطاعته تحقيق مزيد من الألقاب».

كما أعرب عن سروره تجاه مشاركته في المنتخب الإسباني للشباب، ودافع عن دور منتخبه الحالي قائلاً إن: «مستوى الناشئين ينعكس بدوره على المنتخب الأول فيما بعد، والمنتخب الأول يقدم كرة رائعة ونحن نحاول أيضاً أن نفعل نفس الشيء».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان