السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحوثيون يعدمون 9 أشخاص بتهمة اغتيال “الصماد”.. والإرياني: “جريمة قتل عمد مكتملة الأركان” أبوظبي: إلغاء متطلبات فحوصات «كورونا» للقادمين من داخل الإمارات «الصحة» تُحذّر المرضعات: تجنّبن هذا النوع من البانادول.. لا يُنصح باستخدامه «توكلنا» يجدد التأكيد: 20 زائرا حد أقصى في مناسبات «الأعراس» و«العزاء» إعلان أسماء الفائزين بجائزة معرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2020 أكثر من نصف سكان المملكة تلقوا جرعتي لقاح “كورونا” حتى الآن خلال أسبوع.. ضبط 16466 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود سفارة المملكة للراغبين في القدوم إلى بريطانيا: التزموا بإجراءات السفر الجديدة شرطة منطقة الرياض : ضبط (14) شخصًا ظهروا في مقطع فيديو متداول أثناء مشاجرة في أحد الأماكن العامة بالعاصمة بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات

مبتعث سعودي في أستراليا يتعافى من غيبوبة إثر تعرضه لحادث اعتداء

الزيارات: 775
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1365
athrnews
أخبار محلية

شهدت شوارع مدينة سيدني الاسترالية واقعة اعتداء على مبتعث سعودي هناك، أسفرت عن إصابته بجروح بالغة في الجمجمة، أدخلته في غيبوبة على مدار أسبوعين.

ونشرت صحف محلية استرالية، أن الطالب السعودي، الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، قد أمضى 14 يوماً في حالة حرجة بالعناية المركزة، قبل أن يتم نقله إلى جناح بالمستشفى، ليخرج بعدها ببضعة أيام – بأمر الأطباء المتابعين لحالته – ويعود إلى حياته الطبيعية مجدداً.

وجاء في التقرير الصادر عن مركز شرطة منطقة "King’s Cross" في "سيدني"، التي شهدت وقوع حادث الاعتداء، أن كاميرات المراقبة سجلت قيام مواطن أسترالي بالاعتداء على الطالب السعودي بشكل غير مبرر ، حيث اقترب المعتدي من الطالب ومجموعة من أصدقائه طالبا سيجارة قبل أن يدخل في شجار ويعتدي على الطالب ويطرحه أرضا.

وقد ألقت الشرطة القبض على الجاني وهو في انتظار المثول أمام القضاء الشهر المقبل.
images11111

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان