الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

مبتعث سعودي في أستراليا يتعافى من غيبوبة إثر تعرضه لحادث اعتداء

الزيارات: 626
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1365
athrnews
أخبار محلية

شهدت شوارع مدينة سيدني الاسترالية واقعة اعتداء على مبتعث سعودي هناك، أسفرت عن إصابته بجروح بالغة في الجمجمة، أدخلته في غيبوبة على مدار أسبوعين.

ونشرت صحف محلية استرالية، أن الطالب السعودي، الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، قد أمضى 14 يوماً في حالة حرجة بالعناية المركزة، قبل أن يتم نقله إلى جناح بالمستشفى، ليخرج بعدها ببضعة أيام – بأمر الأطباء المتابعين لحالته – ويعود إلى حياته الطبيعية مجدداً.

وجاء في التقرير الصادر عن مركز شرطة منطقة "King’s Cross" في "سيدني"، التي شهدت وقوع حادث الاعتداء، أن كاميرات المراقبة سجلت قيام مواطن أسترالي بالاعتداء على الطالب السعودي بشكل غير مبرر ، حيث اقترب المعتدي من الطالب ومجموعة من أصدقائه طالبا سيجارة قبل أن يدخل في شجار ويعتدي على الطالب ويطرحه أرضا.

وقد ألقت الشرطة القبض على الجاني وهو في انتظار المثول أمام القضاء الشهر المقبل.
images11111

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان