الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة رسمياً.. تأجيل “خليجي 25” إلى يناير 2023 أمانة القصيم ترفع “464” سيارة تالفة وتعالج “5” آلاف م2 من حفر وتشققات الشوارع

فاران: أنشيلوتي وزيدان يعملان بصورة جيدة… وأنا على قدر المسؤولية

الزيارات: 538
التعليقات: 0
فاران: أنشيلوتي وزيدان يعملان بصورة جيدة… وأنا على قدر المسؤولية
https://www.athrnews.org/?p=13661
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

9

اعتبر الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني أن المدير الفني للفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومساعده الأسطورة زين الدين زيدان يقودان الـ«ميرينغي» بصورة جيدة.

وقال اللاعب في تصريحات إذاعية: «الثنائي أنشيلوتي وزيدان يعمل بصورة جيدة، علاقتي بزيزو رائعة وهو يسمح لي بالنضج بصورة أكبر».

وبخصوص زميله في الريال ومواطنه كريم بنزيمة الذي يمر بفترة سيئة مع الفريق بسبب الصيام عن التهديف واستياء جماهير «البرنابيو» منه، قال: «نتحدث كثيراً، إنه محارب ويعرف ما الذي يرغب فيه، لا أشعر بالقلق عليه».

وحول مستواه الشخصي مع الفريق قال: «لدينا واحد من أفضل الدفاعات في العالم والمنافسة صعبة للغاية ولكن أنا على قدر المسؤولية، أشعر بأنني محظوظ باللعب في واحد من أكبر أندية العالم».

وعن دوره مع المنتخب الفرنسي أكمل: «أرغب في تحقيق انتصارات مع فرنسا، ولكن لا يجب علي التسرع، المنتخب تحد بالنسبة لي، قيام ديشان باستدعائي يجعلني سعيداً ويعطيني ثقة».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان