الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

برلماني يطالب بـ3 بنسات بدل سفر 100 متر

الزيارات: 458
التعليقات: 0
برلماني يطالب بـ3 بنسات بدل سفر 100 متر
https://www.athrnews.org/?p=13668
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

11

طالب وزير الدفاع البريطاني السابق وعضو البرلمان الحالي عن حزب المحافظين بنفقات تنقل وسفر لمسافة تقل عن 100 متر، وفقاً لوثائق جديدة صادرة عن سلطة المعايير البرلمانية المستقلة.

جاء في الوثائق أن الوزير السابق ليام فوكس تنقل بسيارة مسافة 96 متراً ونصف المتر، وذلك من مقر دائرته الانتخابية إلى منطقة مجاورة قبل عام، وتصل قيمة التعويضات عنها 3 بنسات فقط.

وأظهرت الوثائق أن هذه ليست المرة الأولى التي يطالب فيها فوكس بنفقات تقل عن جنيه استرليني، إذ تبين أنه كان قد طالب بمثل هذه النفقات نحو 15 مرة.

وبلغ إجمالي مطالبات الوزير السابق بدل تنقلات وسفر 3866.31 جنيهاً كان قد قطعها بين خلال العام 2012/2013.

وأنكر الوزير بأنه طالب بهذه المبالغ بنفسه، لكنه أوضح أن مكتبه هو الذي يقدم المطالبات، مشيراً إلى أنها كلها تخضع لقواعد المسافات.

يشار إلى أن الوزير كان قد استقال من منصبه في أكتوبر 2011 وتمت مطالبته بدفع 3000 جنيهاً بدل نفقات السماح له باستضافة صديق له في منزله الثاني الذي يموله دافعو الضرائب البريطانيون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان