السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

بالصور.. مجهولون يقتحمون منزل حارس مرمى النصر

الزيارات: 647
التعليقات: 0
بالصور.. مجهولون يقتحمون منزل حارس مرمى النصر
https://www.athrnews.org/?p=13700
موسى مرعي
رياضية

عبدالله-العنزي-2-x

اقتحم مجهولون منزل حارس مرمى نادي النصر ، عبدالله العنزي خلال سفر اللاعب مع فريقه لخوض لقائه الأخير أمام العروبة في الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وقام هؤلاء الأشخاص المجهولين بعمل تصرف غريب للغاية حيث قاموا بتغليف سيارته بأكياس بلاستيكية.

المثير للدهشة أن من اقتحم المنزل قام بتغطية سيارة العنزي الحديثة الموديل وهي تقف في الجراج ، ولم يحدثوا أية أضرار في السيارة أو يقوموا بسرقة أي شيء من المنزل.

وسخر الحارس عبدالله العنزي على حسابه على موقع التواصل الإجتامعي تويتر :” الله يهديكم دامكم طبيتوا البيت وغطيتوا السياره كان قلتو لي أعطيكم المفتاح عشان تنظفون البيت بالمره عقلياااااات“.

 326009hp2 326010hp2 326011hp2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان