الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النقد: نمو إجمالي أقساط التأمين المكتتب بها بأكثر من 5% مقارنة بالربع الثاني من 2019 “دوريات أفواج بجازان” تحبط تهريب أكثر من نصف طن “قات” وزارة العدل تتوسع في رقمنة الخدمات القضائية وتقلص الحاجة لدخول المحاكم الجمعة.. بدء تطبيق الفترة الأولى لاختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات جولة افتراضية.. “آل الشيخ” يقف على جاهزية المواقيت ومرافقها لاستقبال المعتمرين 78 يومًا بدايتها اليوم.. الزعاق: سنعيش الأيام الألطف في السنة “الشورى” يطالب بإلزام الصيدليات بصرف الدواء حسب المدة والجرعة المحددة بالوصفة “الشورى” يوافق على إدراج عقوبة التشهير بالمتحرشين حسب جسامة الجريمة القيادة تعزّي أمير الكويت في وفاة الفقيد “صباح الأحمد” وتهنئ الشيخ نواف بتوليه مقاليد الحكم للسعوديين.. “الحبوب” تعلن عن وظائف شاغرة على بند المؤقتة في ينبع القيادة تهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى استقلال بلاده وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة عن توعية الناس بضرورة الاستمرار بالالتزام بالإجراءات الاحترازية

بالصور.. مجهولون يقتحمون منزل حارس مرمى النصر

الزيارات: 618
التعليقات: 0
بالصور.. مجهولون يقتحمون منزل حارس مرمى النصر
https://www.athrnews.org/?p=13700
موسى مرعي
رياضية

عبدالله-العنزي-2-x

اقتحم مجهولون منزل حارس مرمى نادي النصر ، عبدالله العنزي خلال سفر اللاعب مع فريقه لخوض لقائه الأخير أمام العروبة في الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وقام هؤلاء الأشخاص المجهولين بعمل تصرف غريب للغاية حيث قاموا بتغليف سيارته بأكياس بلاستيكية.

المثير للدهشة أن من اقتحم المنزل قام بتغطية سيارة العنزي الحديثة الموديل وهي تقف في الجراج ، ولم يحدثوا أية أضرار في السيارة أو يقوموا بسرقة أي شيء من المنزل.

وسخر الحارس عبدالله العنزي على حسابه على موقع التواصل الإجتامعي تويتر :” الله يهديكم دامكم طبيتوا البيت وغطيتوا السياره كان قلتو لي أعطيكم المفتاح عشان تنظفون البيت بالمره عقلياااااات“.

 326009hp2 326010hp2 326011hp2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان