الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

إنزال راكب على رحلة “الرياض- بيشة” رفض الجلوس في درجته

الزيارات: 525
التعليقات: 0
إنزال راكب على رحلة “الرياض- بيشة” رفض الجلوس في درجته
https://www.athrnews.org/?p=13783
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

اضطر مساء يوم أمس الإثنين قائد طائرة الخطوط السعودية على رحلة "الرياض- بيشة" العودة بالطائرة من المدرج إلى صالة المطار، لإنزال راكب جلس على مقعد الدرجة الأولى ورفض الرجوع إلى درجة الضيافة.

وقالت مصادر: إن مواطنا تفاجأ بجلوس شخص على مقعده على درجة الضيافة؛ بسبب وجوده مع عائلته، حيث تم توجيهه إلى مقعد آخر مما أصابه بالتذمُّر والسخط على هذه الفعلة، معتبراً أن المقعد من حقه.

وأضافت المصادر أنه أثناء تحرك الطائرة إلى المدرج للإقلاع قام المواطن من مقعده وتوجه إلى أحد مقاعد الدرجة الأولى، فطلب منه طاقم الطائرة الرجوع لمقعده في الضيافة لكنه رفض- رغم إلحاحهم عليه- بحجة أنهم تسببوا في حرمانه من مقعده الأول.

وقرر كابتن الطائرة الرجوع لصالة المطار، وتم استدعاء الأمن لإنزال الراكب وحرمانه من السفر على الرحلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان