الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مؤسسة التقاعد: إيقاف «استحقاق المعاش» للمستفيدات في حالتين «الخطوط السعودية» تحدِّد قيمة تذاكر الأطفال.. والرضع «المساعدة المقطوعة» تدفع وزارة الموارد البشرية لتوضيح الموقف وزير الطاقة: القطاع سيسهم في تنمية الاقتصاد الوطني بحلول 2030.. ولا عذر لي أن أقول أنا مُمَكن التجارة: 817% نسبة نمو قطاع التجارة الإلكترونية و115 % للسجلات النسائية خلال العام 2020 حب الوطن ولاء وانتماء و لا يمكن أن ينال حقه بالكلمات مدير تعليم صبيا في ذكرى اليوم الوطني : تسعون عاما ازدهار ونماء وعطاء جمعية الدعوة بصبيا تطلق مسابقتها الوطنية همة حتى القمة الـ90 ببرامج هادفة ونوعية .. تنمية عياش تتميز في يوم الوطن الجمعية الأسرية بصبيا تشارك في معرض اليوم الوطني يوم الأمجاد ومسيرة التاريخ ومراحل البناء والتطور يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة

“الآسيوي” يتوج ببطولة ماجد عبدالله لأحياء الرياض

الزيارات: 630
التعليقات: 0
“الآسيوي” يتوج ببطولة ماجد عبدالله لأحياء الرياض
https://www.athrnews.org/?p=13798
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

4

توّج الكابتن الدولي السابق ماجد عبدالله، مساء الأحد، فريق الآسيوي لكرة القدم بطلاً لبطولة "ماجد عبدالله" لأحياء الرياض لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق المجد بهدف دون مقابل في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود.

وشهدت المباراة النهائية ومراسم التتويج حضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية المعروفة، يتقدمهم رئيس نادي السابق فهد المطوع، بالإضافة إلى لاعبي نادي النصر القدامى كيوسف خميس وصالح المطلق وخالد الهزاع.
ولقيت البطولة، التي قام على تنظيمها فريق النخيل بشرق الرياض، نجاحاً كبيراً على مستوى أحياء العاصمة، وشهدت متابعة جماهيرية وإعلامية منذ بدايتها.
وغطت بعض القنوات التلفزيونية والبرامج الرياضية المباراة النهائية يوم الأحد، وأجرت لقاءات متلفزة مع الحضور، وعلى رأسهم الكابتن ماجد عبدالله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان