الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة خادم الحرمين .. “العشرين” تعلن عن عقد قمة القادة افتراضياً يومى 21 و22 نوفمبر الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تطلق أعمال مركز الإدارة الشاملة العقيد المالكي: قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن ” ترحب بإعلان نتائج اتفاق تبادل الأسرى “الصحة” توصي بتفعيل “الوضع الحذر” على تطبيق توكلنا لهذا السبب وزير الحج: لن يُسمح لأي شخص بأداء العمرة إلا عبر تطبيق “اعتمرنا”.. وهذه الأعمار المسموح لها المجلس الصحي يوضح تفاصيل مبادرة قياس كتلة الجسم لطلاب التعليم العام وزير الحج: سنحدد الدول المسموح بقدوم مواطنيها لأداء العمرة لاحقاً.. وهناك بدائل حال أخفق “اعتمرنا” نائب وزير الحج والعمرة يوضح آلية فتح الحرمين للمصلين في المرحلة الثانية مسؤول بـ “الصحة” يوضح العوامل التي تساعد بانخفاض إصابات “كورونا” خلال الفترة المقبلة هل تبدأ عدة الطلاق من وقوعه أم من صدور الصك؟ ..الشيخ المطلق يجيب “البنوك” توضح المستندات والأوراق المطلوبة للكشف عن حسابات المتوفين “الموارد البشرية” تعلن شروط وآلية طلب تصريح السفر للعاملين السعوديين خارج المملكة

اعترافات «اللجنة»: «جزائيتان» للنصر… ولا شيء للاتحاد!

الزيارات: 609
التعليقات: 0
اعترافات «اللجنة»: «جزائيتان» للنصر… ولا شيء للاتحاد!
https://www.athrnews.org/?p=13815
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

8

اعترف رئيس لجنة الحكام عمر المهنا بجملة من الأخطاء التي ارتكبها الحكام خلال الجولات الأربع الأخيرة خلال الاجتماع الشهري لمناقشة أداء الحكام، وتضمن أبرز ما قاله اعترافاً بضربتي جزاء لفريق النصر في مباراته ضد العروبة، إضافة إلى إلغاء الحكم هدفاً شرعياً لمهاجم الهلال ناصر الشمراني في مباراة الفيصلي، كما أكد أن قرار عبدالرحمن العمري باحتساب ركلة جزاء للاتحاد أمام الأهلي لم يكن موفقاً، وأوضح المهنا أنه كان من الواجب إيقاف الحكم عباس إبراهيم بعد هفواته في مباراة الشباب والفتح، وناقشت اللجنة في هذا اللقاء أكثر من ٩٢ لقطة من مجموع ٢٨ مباراة.

واعترف أيضاً بصحة الهدف الذي سجله مهاجم الهلال ناصر الشمراني في مباراة فريقه أمام الفيصلي في الدقيقة (٨١) لعدم وجود تسلل، وقال في نقاشه مع حكم المباراة المساعد الدولي ناصر المظفر: «كيف تريدني أن أبرر للناس إلغاء هذا الهدف وهو صحيح؟ التبرير الوحيد هو أن ما حدث يدخل ضمن دائرة اللامبالاة».

وناقش رئيس اللجنة مباراة الشباب والفتح التي قادها الحكم عباس إبراهيم، مؤكداً أنه كان من الواجب طرد اللاعب شافي الدوسري لإعاقته مهند عسيري وهو في مواجهة المرمى عند الدقيقة (٨٤)، معترفاً أنه كان يجب إيقاف عباس إبراهيم بعد هذه المباراة. وتحول الحديث إلى مباراة الاتحاد والأهلي التي نفى المهنا فيها صحة ركلة الجزاء لفريق الاتحاد في الدقيقة (٥٢)، وقال: «من حسن حظ الحكم أنها أهدرت».

وفي مباراة العروبة والنصر التي قادها الحكم المرشح للشارة الدولية تركي الخضير، ذكر الحكم الدولي السابق أن ركلتي جزاء لم تحتسب للنصر، وقال: «الدقيقة (٤١) شهدت ركلة جزاء لمهاجم النصر البرازيلي إيفرتون غير معلنة، كذلك الحال في الدقيقة (٩٣) بعدما تعمد مدافع العروبة ملامسة الكرة داخل منطقة الجزاء».

النقاش الأكثر حدة تمحور حول مباراة الاتحاد والتعاون التي قادها الدولي فهد العريني وتحديداً تجاه الخطأ المرتكب في الدقيقة (٧٩) بعد الدخول المتعمد للاعب التعاون ماجد هزازي على فهد المولد واكتفى فيها الحكم بالبطاقة الصفراء وكان من المفترض أن يشهر الحمراء، وعلق المهنا على هذه اللقطة بقوله: «حتى اللي في الطائف شافها!».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان