السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف مطعماً في العاصمة الصومالية وزير الشؤون البلدية: لن نتهاون في تطبيق العقوبات بحق مخالفي بروتوكولات التعامل مع العملاء شرطة الرياض: القبض على 9 أشخاص قاموا بسرقة القواطع النحاسية والمواد الكهربائية من محطات توزيع الكهرباء ومبان تحت الإنشاء سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن غدًا مشروع الربط الإلكتروني بين الجهات بالمنطقة الصحة : نتوسع في تدشين المزيد من مراكز لقاح كورونا ونحث الجميع على المبادرة بالتطعيم مصطفى بلجون.. مديرًا عامًّا للهلال الأحمر بمكة المكرمة ” الشورى ” يناقش عدداً من تقارير الأداء السنوية ويصوت على توصيات لجانه الثلاثاء القادم وزارة الحرس الوطني تفتح باب التقدم لعدد من الوظائف مواطن يرصد قيام شخص بصيد أعداد من “النورس” ويتدخل لإطلاقها.. و”الحياة الفطرية” تشكره إغلاق 6 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 6 حالات إصابة كورونا بين المصلين وزارة الرياضة واتحاد السيارات.. تقدم العزاء لأسرة “الشمري” “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و382 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 378 حالة

رسمياً : جدة تستضيف(خليجي 22) بدلاً من البصرة

الزيارات: 568
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=13835
موسى مرعي
رياضية

العراق والسعودية في كأس الخليج

 أعلن الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يوم الثلاثاء، عقب اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن في البحرين نقل منافسات دورة كأس الخليج الـ22 من البصرة العراقية إلى جدة السعودية. وقال رئيس الاتحاد البحريني:" تم نقل بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين من البصرة إلى جدة".

وأضاف:" القرار اتخذ بالإجماع، على أن تقام النسخة الثالثة والعشرين من البطولة في البصرة شرط إزالة الحظر من قبل الاتحاد الدولي".

والدورة مقررة في ديسمبر/كانون الأول عام 2014.

وكان العراق نال حق تنظيم دورة كأس الخليج الـ21، لكنها أقيمت في المنامة مطلع العام الحالي لأسباب أمنية ولعدم الاستعداد.

وعاد رؤساء الاتحادات الخليجية مع اتحادي العراق واليمن واسندوا تنظيم النسخة الثانية والعشرين أواخر 2014إلى مدينة البصرة العراقية.

وقام وفد من أمناء السر هذه الاتحادات مع لجنة للتفتيش بأكثر من زيارة تفقدية إلى البصرية لمتابعة سير الأعمال بالمدينة الرياضية والبنية التحتية الأخرى من فنادق وما شابه ثم رفعوا تقريرا إلى رؤساء الاتحادات لاتخاذ القرار.

وزاد على ذلك عدم موافقة الفيفا في اجتماعه الأخير الأسبوع الماضي على رفع الحظر عن إقامة المباريات الدولية في العراق الذي ما يزال الأمن فيه غير مستتب وخصوصا العاصمة بغداد.

وكان الاتحاد العراقي تقدم بطلب الالتماس لرفع الحظر الدولي للسماح بإقامة المباريات الودية والدولية الرسمية في العراق إلى الاتحاد الدولي لمناقشته في اجتماعه الأخير، ولكن اللجنة التنفيذية للفيفا قررت استمرار حظر إقامة المباريات الدولية في العراق.

ومن المتوقع أن يعقد وزير الرياضة العراقي مؤتمرا صحافيا بعد قليل لاتخاذ قرار بشأن نقل البطولة إلى جدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان