السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

وزير الحج: نمنع أي مظاهرات وكل ما يشغل الحاج عن فريضته

الزيارات: 467
التعليقات: 0
وزير الحج: نمنع أي مظاهرات وكل ما يشغل الحاج عن فريضته
https://www.athrnews.org/?p=13877
athrnews
أخبار محلية

حجار

شدد وزير الحج السعودي، الدكتور بندر الحجار، اليوم الثلاثاء، على منع التظاهرات أو توزيع المنشورات أو كل ما يشغل بال الحاج عن أداء الفريضة. وأوضح وجود فرق الميدانية للوزارة تتابع هذا الشأن خلال موسم الحج الحالي.

ودعا الحجار كل الحجاج إلى الالتزام بتعليمات الحج لمساعدتهم على تقديم أفضل الخدمات، ولفت إلى أن الوزارة لم تمنع من الحج، وإنما تحاول تنظيم عملية الحج.

وأكد الحجار وجود خطة لرفع الطاقة الاستيعابية للمشاعر المقدسة إلى 7 ملايين حاج، تعمل على إعدادها هيئة تطوير مكة المكرمة، برئاسة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل.

وأشار إلى أن حماية الحجاج هي الهدف الأساسي من تقليص أعدادهم لهذا العام، إذ تم تقليص نسبة الحجاج من خارج السعودية بنسبة 20%، بينما بلغت نسبة تخفيض الحجاج من داخل المملكة 50%. وشدد على عدم وجود أي قرار برفع أعداد الحجاج لأي دولة.

وأوضح أن توسعة المطاف هي أهم سبب جعل السعودية تخفض أعداد الحجاج لهذا العام، مؤكداً أنه بعد انتهاء التوسعة سيصل أعداد الطائفين في الساعة إلى 150 ألف طائف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان