الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير مستشفى الحرث العام يهنئ القيادة باليوم الوطني الـ90 متحدث الصحة: المملكة من أفضل وأسرع دول العالم في إجراء فحوص كورونا ، وأكثر من 95% من العينات تظهر نتائجها خلال 24 ساعة خادم الحرمين الشريفين: المملكة تؤكد أن العالم اليوم يواجه تحدياً كبيراً يتمثل في جائحة كورونا وأنها مستمرة في التعامل مع الجائحة ومعالجة آثارها الأستاذ / مشبي بحاري مديرا للأحوال المدينة بصبيا الدكتور المدخلي يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 مدرب النصر “فيتوريا”: نلعب أمام العين لخطف النقاط الثلاث “العبدالعالي”: نمر بمرحلة من الأمان ونتوقع المزيد من المكاسب والسيطرة على الجائحة شرطة الرياض : القبض على مقيمين اثنين تورطا بالمتاجرة بشرائح الاتصال وتفعيلها بعد تسجيلها بهويات مواطنين ومقيمين دون علمهم “الصحة”: تسجيل 561 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1102 خلال الـ24 ساعة الماضية وزير العدل في اليوم الوطني: نواصل الازدهار بقيم العدالة ورسوخ المبادئ وحزم المواقف مؤسسة النقد تطلق تطبيق “العملة السعودية” لكشف الأوراق النقدية المزورة حقيقة احتساب ضريبة القيمة المضافة على خدمات الرعاية الصحية

يونس محمود يرفض انسحاب العراق ويعتبرها كارثة

الزيارات: 462
التعليقات: 0
يونس محمود يرفض انسحاب العراق ويعتبرها كارثة
https://www.athrnews.org/?p=13907
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

2

عبر مهاجم النادي الأهلي وقائد منتخب العراق لكرة القدم يونس محمود استياءه من قرار إنسحاب بلاده من بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين واعتبرها كارثة للكرة العراقية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة العراقية أكدت انسحاب منتخب بلادها رسميا من بطولة كأس الخليج احتجاجا على قرار رؤساء الاتحادات الخليجية خلال اجتماعهم في المنامة، نقل خليجي 22 من البصرة الى مدينة جدة السعودية.

وقال يونس محمود في تصريح لموقع “الجديد سبورت”: ” نحن شعوب عربية لا دخل لنا بالسياسة ونتمنى أن لا تتدخل السياسة بالرياضة. وأكمل: “قرار الإنسحاب أكبر من وزارة شباب ورياضة، إنه قرار رؤساء دول، أنا أعاتب الدول الخليجية على قرارها، واعاتب القيمين على العراق لأنهم لم يتصرفوا بالدبلوماسية الكافية حيال هذا الموضوع”.

وعن المباراة الودية التي انتهت بتعادل لبنان والعراق 1-1 ضمن التحضيرات لتصفيات آسيا قال محمود: “كانت مناسبة للتحضير لمواجهة السعودية ضمن تصفيات آسيا، المنتخب اللبناني تطور كثيراً في الآونة الأخيرة واللعب ضده مفيد ضمن تحضيراتنا. لدينا مباراة قوية امام السعودية ومن يكون جاهزاً خلال المباراة سيفوز”.

وعن إتجاه اللاعبين اللبنانيين للعب في العراق إعتبر محمود أن الدوري العراقي قوي ويقدم إفادة كبيرة للاعبين، واللاعب اللبناني تطور وسيكون إضافة جيدة للدوري العراقي.

وختم محمود بتوجيه الشكر للشعب اللبناني الذي قال عنه أنه “شعب طيب وخدوم وإستقبالهم للمنتخب العراقي كان رائعاً” وتمنى للمنتخبين العراقي واللبناني التوفيق في تصفيات كأس آسيا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان