الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

تكريم طالب يخدم زميله المعوق منذ 3 سنوات

الزيارات: 527
التعليقات: 0
تكريم طالب يخدم زميله المعوق منذ 3 سنوات
https://www.athrnews.org/?p=13913
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

كرّمت مدرسة ابن زيدون الابتدائية الطالب إياد سالم البلوي، وذلك لتميّزه في خدمة زميله المعوق صولان مجرشي على مدار 3 سنوات دراسية بذات المدرسة.

وحرص الطالب البلوي على خدمة زميله الذي يعاني من إعاقة تمنعه من حرية الحركة والصعوبة في التنقل في حمل الحقيبة المدرسية، ونقله عن طريق الكرسي المتحرك، ومساعدته على أي شيء يحتاجه داخل المدرسة. واستمر في خدمة زميله من الصف الثاني حتى الرابع الابتدائي دون وجود أي صلة قرابة أو جوار بينهما.

وبسؤال الطالب إياد البلوي عن الدافع وراء ما يقوم به تجاه زميله المقعد، علل ذلك بقوله «إنها خدمة يقدّمها الصاحب لصاحبه».

وأجمع مديرالمدرسة سعد جمعة الحويطي، ورائدا النشاط علي عامر الشهري، وفيصل حسن أزيبي، إن هذا التكريم يهدف إلى تعزيز هذا السلوك الإيجابي لدى الطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان